تطبيق ديزر Deezer خيارك الأمثل للاستماع إلى أجمل الأغاني!

تعرفي اكثر على تطبيق ديزر

لعشّاق الموسيقى جميعاً الفرصة الآن للاستماع إلى أغنياتهم العربيّة المفضّلة من روتانا والعلامات المحليّة بالإضافة إلى أكثر من 53 مليون أغنية من حول العالم وذلك من خلال تطبيق ديزر Deezer الذي يعدّ المحتوى الحصريّ لعشّاق الموضة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الخاصّ بروتانا.

ias

إنّ هذا التطبيق متوفّر باللغة العربيّة وهذا ما يجعله مميّزاً عن التطبيقات الأخرى كما أنّه يمكن تنزيله مجاناً على أجهزة IOS وأندرويد كذلك الأمر كما على متصفّح الويب على عنوان /www.deezer.com/ar .

للمرّة الأولى بات بإمكان عشّاق الموسيقى الاستماع على ديزر إلى مجموعةٍ واسعةٍ من الأغاني من روتانا، والاستماع فوراً إلى أغاني الفنانة إليسا، عمرو دياب، تامر حسني، وائل كفوري وماجد المهندس فوراً. إلى جانب ذلك، يستطيع مستخدمو ديزر الوصول على الفور إلى المحتوى المحلّي من مزيكا وقنوات، والاستماع إلى أغاني فنانين عالميين مثل Dua Lipa، Calvin Harris، Shakira وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة ومتنوعة من أنواع الموسيقى من البوب إلى الهيب هوب.

> " نحن متحمّسون جداً لنقدّم للمستمعين العرب مزيجاً فريداً من نوعه و من دون منازع من أفضل الموسيقى العربية الحصرية والأغاني العالمية الأكثر شهرةً على منصّةٍ واحدةٍ. ونفتخر أيضًا بتقديم تطبيق ديزر باللغة العربية لعشّاق الموسيقى، مقابلٍ اشتراك و مع فرصة تجربة ديزر مجاناً." هانس هولجر ألبريخت، المدير التنفيذي لديزر

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أن تطبيق ديزر تأسسا عام 2007 وهي شركة خاصّة تتّخذ مقراً لها في باريس ومنتشرة عبر مكاتب خاصّة بكلّ من لندن، ساو باولو، برلين، ميامي، دبي ومدن أخرى حول العالم، فماذا تنتظرين إن كنتِ لم تحمّليه بعد على هاتفك قومي بذلك فوراً واستمتعي بأجمل الأغاني.

إضغطي هنا لاكتشاف تطبيق ديزر /www.deezer.com/ar

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية