Yasmina

تعابير تحتاج العروس سماعها من العريس قبل الزفاف

صورة عريس وعروس يوم الزفاف

الحب الكبير الذي جمعكما معاً لتصلا إلى قرار الإرتباط الأبدي، يمكن أن يترجم في وجوه عدّة، فعلى رغم يقينك بالمشاعر الخالصة التي يكنّها لك والتي جعلته يختارك بين جميع نساء الكون، غير أنّه وقبل حفل الزفاف، هناك باقة من التعابير التي تحتاجين سماعها منه قبل أن يحل موعد اليوم الكبير. ياسمينة تشاركك بأبرز هذه التعابير وأبرزها.

"أحبّك": مطلقاً لن تشعري بالملل من هذه الكلمة، ومخطئٌ هو إذا ظنّ أنّ الأمر روتيني، وأنّ لا حاجة أن يقولها، فأنت حتماً تشعرين بها في كل ما يقوم به لأجلك، وأنت بحاجة دائماً لسماعها، خصوصاً في فتراتك الصعبة، وخلال تحضيرات حفل الزفاف المليئة بالضغوطات؛ هذه الكلمة الواحدة كفيلة بأن تمنحك طاقة قويّة أنت بامس الحاجة إليها.

5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف

"لا أطيق الإنتظار": التعبير عن أنّه يتحرّق شوقاً لموعد زفافكما، هو الدليل القاطع الى أنّ حبّه لك كبير ويتعاظم يوماً بعد يوم، وأنّ في داخله أحاسيس ينتظر الوقت حتّى يمر ليعبّر عنها بصدق وإخلاص، وكل هذه المشاعر تشعرك بالسعادة والفرح.

5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

"أحلم ببيتنا الزوجي": تبعث فيك هذه الجملة الكثير من الأحاسيس، أولّها وأهمّها الثقة به، وبأنّه يشعر بالحماسة ليكون زوجاً وأبا لأولادك، وأنّه لا يساوره أي شعور بالشك في إختياره، ومتأكد تماماً أنّ حياتكما معاً تحت سقف واحد أمرٌ يسعى إليه وينتظره بشوق.

هكذا يجب أن يتصرّف العريس في شهر العسل!

"كما تبدين جميلة": يخرج الأمر من إطار الغزل، فأنت خلال تلك الفترة تشعرين بالتعب الظاهر على وجهك، وكلمته التي تعبّر عن إعجابه بك في أحوالك العاديّة، وربّما السيّئة، تشعرك براحة لا مثيل لها، وتؤكد لك أنّه قادرٌ على رؤية جمالك في كل الأوقات.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر