تعانين من فروة رأس دهنية؟ عليك معرفة التالي!

تعاني فئة كبيرة من النساء من مشكلة الإفرازات الدهنية للشعر التي تفقدها ثقتها بمظهرها وتشعرها بالإحراج لاسيما إذا لم تغسل شعرها يومياً قبل الخروج من المنزل. إذا كنت من صاحبات الشعر الدهني لا تفقدي الأمل وتعرّفي على أفضل النصائح التي لو أدخلتها الى عاداتك الروتينية ستحصلين على نتيجة ترضيك، وتنطلقي من المنزل بثقة تامة وبشعر مفعم بالحيوية!

ias

إكتشفي المسبب لتلك الإفرازات: إعلمي جيّداً أن فروة الرأس الدهنية تعاني بطبيعة الحال من شدة الجفاف لذلك تضطر الى إفراز المزيد من الزيوت. حاولي اكتشاف السبب الأساسي الذي يؤدي الى تزايد تلك الإفرازات، كغسله بشكل يومي أو تعريضه للحرارة العالية أثناء الإستحمام.

للشعر المجعّد طرق عناية فريدة…إعرفي تفاصيلها!

لا تتوقّفي عن استعمال مستحضر بديل الزيت: يعد Pantene Oil Replacement من أهم المستحضرات التي تناسب مختلف أنواع الشعر، فهي تحتوي مكونات الزيوت الطبيعية التي تغذي الفروة من الجذور حتى الأطراف من دون أن تترك خلفها ملمساً لزجاً. نحب كثيراً أن تشاركينا تجربتك مع بديل الزيت هذا من خلال هاشتاغ #Pantenehair كما تفعل أجمل النجمات في العالم.

حاولي معالجة هذه المشكلة في المنزل: يمكنك معالجة هذه المشكلة في المنزل من خلال بعض العادات الأساسية، كتسريح الشعر بواسطة مشط أسنانه بعيدة عن بعضها كي لا تنقل الزيوت بشكل كثيف من الجذور حتى الأطراف. واستعمال مجفف الشعر عند الأطراف فقط، لأن الحرارة العالية تسبب مزيداً من الإفرازات. والإمتناع قدر الإمكان عن تطبيق مستحضرات تثبيت الشعر .

إختاري الشامبو والبلسم المناسبين: هي خطوة أساسية لا يمكنك تجاهلها، لأنها كفيلة بأن تمنحك نتائج سريعة. هنا ننصحك باختيار شامبو وبلسم من Pantene يناسبان نوع شعرك واحتياجاته، لاسيما وأن هذه الماركة رائدة في مجال العناية بالشعر ولا تقبل إلا بتقديم الأفضل.

إقرأي المزيد: 3 أسرار جمالية تعزز ثقتك بنفسك… تسلّحي بها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية