Yasmina

تعاون إماراتي سويسري يٌثمر ساعة فاخرة بأرقام عربية

ساعة أفيايتور
ساعة أفيايتور

احتفالاً برعايتها لأسبوع الموضة النيويوركي للسنة الثالثة أطلقت شركة "الاتحاد للطيران" الاماراتية، ساعة يد فاخرة محدودة الكمية، من ٥٠٠ قطعة فقط، وبأرقام عربية حملت اسم Aviator 8 Etihad Limited Edition، وهي تجسيد للشراكة بين الاتحاد وبين علامة بريتلينغ السويسرية للساعات الفخمة.

ساعة Aviator 8 Etihad Limited Edition جسر بين التراث العربي والمستقبل

وتعليقًا على اطلاق هذه المجموعة، قال روبن كارمارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران إنّ هذا التعاون جاءً تتويجًا لما تجتمع عليه الشركتان كونهما من الأكثر ابتكارًا ودقة في العالم، اضافةً الى ضلاعتهما بالجودة والأناقة.

وتعرض ساعة Aviator 8 Etihad Limited Edition الوقت، أيام الأسبوع والتاريخ، اذ تظهر أيام الأسبوع في الأعلى في موقع الساعة 12، فيما يظهر التاريخ في موقع الساعة 6. كما تحمل هذه الساعة الأتوماتيكية محرك Breitling Calibre 45، وتعمل بقرص متحرك بالاتجاهين مع أكثر من 40 ساعة من مخزون الطاقة. وسيتم تصنيع 500 قطعة فقط من Aviator 8 Etihad Limited Edition وستتوفر حصرياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مقر الاتحاد للطيران، قبل اطلاقها في الأسواق العالمية. والجدير بالذكر أنّ مثل هذه الشراكات ليست بالأمر الجديد أو الغريب على شركة طليعية كطيران الاتحاد التي سبق وتعلونت كع علامات فاخرة وشخصيات عالمية كنيكول كيدمان في هذا الاعلان المشترك!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر