تعاون ايكيا وتوم ديكسون الجديد يثمر قطعة الأثاث التي يحتاجها كلّ شخص فينا!

مجموعة DELAKTIG بقسمها الثاني

بعد التعاون الأوّل بين ايكيا وتوم ديكسون في السنة الماضية، والذي غيّر وجه التصميم وحرره من القيود ليحضّره للحياة العصرية، حيث ديمقراطية الأفراد تسود وتحدد وتقرر حتّى في الديكور وقطع الأثاث، يأتي دور التعاون الثاني! 

ias

السرير، آخر ابتكارات التعاون المنتظر

فبعدما أطلق الثنائي مجموعة DELAKTIG، ’منصة للعيش‘ تمّ الكشف في مطلع ربيع الـ٢٠١٩ عن القطعة التي يحتاج اليها كلّ شخص فينا. ألا وهي السرير! فبحسب ديكسون من منا لا يحتاج الى ليلة من النوم المريح؟!  والسهل الممتنع في هذا السرير من مجموع Delaktig، هو كونه منصّة مفتوحة، يستطيع كلّ شخص تشكيلها بحسب حاجته وراحته وتطلعاته!

رؤوس الأسرة من توم ديكسون وايكيا

عشرات رؤوس الأسرّة متوفّرة ضمن المجموعة مصنوعة من مواد مدروسة تحاكي قواعد ايكيا فمنها من القشّ ومنها ما صُنع بنسبة ٥٠٪ من الألومينيوم المعاد تدويره، كما يمكن الاستغناء عن رأس السرير كلياً وطلي الحائط أو الاكتفاء بمصباح يزيد قطعة الأثاث هذه فخامة وبساطة في آن.

الأغطية التي تعيش

والى جانب السرير، ضمّت المجموعة " الأغطية التي تعيش" وهي تتويج لما سلف وأطلقته المجوعة في السنة الماضية من كراسي مفتوحة الأفق، فابتكر ديكسون لها أغطية جديدة من مواد تتحدّى ذبول الألوان وتلاشيها وتصمد في وجهها أيضاً!

اقرئي المزيد:تعالي معنا برحلة إلى حدث IKEA السنوي "أيام التصميم الديمقراطي"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية