تعرّض برنامج رامز جلال في رمضان 2020 إلى النقد المتوّقع في حلقته الأولى

تعرّض برنامج رامز جلال في رمضان 2020 إلى النقد المتوّقع!

ليس من الغريب تعرّض برنامج رامز جلال في رمضان 2020 إلى النقد، فبعدما طال الحديث عن علم الضيوف المسبق بالمقالب التي تصوّر، انهالت التعليقات السلبية على الحلقة الأولى والتي اتضاف فيها الممثلة المصرية غادل عادل. 

ias

في الحلقة الاولى من "رامز مجنون رسمي" وقع اختيار رامز على غادة عادل، التي لم تحتمل المقلب ودخلت في نوبة بكاء وصراخ، وقد اعتبر العديد من المشاهدبن ان تمثيلها يظهر حتماً معرفتها السابقة بالمقلب، معتبرين أنّ حركاتها كانت مصطنعة جداً، وتمثيلها غير مقنع، وعدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات في مصر وصفوا قبول النجوم بالمشاركة ما هي إلا إهادنة حقيقية لهم، خصوصاً مع المبالغ المالية الضخمة التي يتقاضونها مقابل ذلك. 

تفاصيل البرنامج

يقوم رامز جلال هذا العام باستدراج ضيوفه إلى دبي على أساس أنهم سيشاركون في برنامج خاص، لكن جلال يخرج عليهم وهم مكبلون في كرسي آلي يتحرك في الهواء، بينما يمسك هو في يده آلة تحكم تصعق الضيف بومضات كهربائية، كلما أراد أن يعبر عن غضبه ورفضه للموقف.

> البعض طالب على مواقع التواصل بـوقف البرنامج فورا لما أسموه بـالإسفاف والكلام البذيء الذي تجاوز الحد والاستعمال العشوائي للصاعق الكهربائي في الحلقة الأولى من رامز مجنون رسمي

إبن غادة عادل يهدد رامز ويعده بالرد

علق عبد الله مجدي الهواري، ابن غادة عادل على فيديو نشره رامز جلال عبر حسابه الرسمي على انستغرام، متوعداً: "ماشي يا رامز انا بقي هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية