حقيقة تعرض تامر حسني لإطلاق نار في بيروت

استيقظ محبّو النجم تامر حسني صباح اليوم على خبر مفاده تعرّض نجمهم المفضل لإطلاق نار خلال وجوده في بيروت وسرقة سيارته، ما أثار بلبلة في الوسط الفني.

ias

إقرأي المزيد: تامر حسني يعرقل أعمال أحمد عز انتقاماً لزينة

فسارع الجميع للاطمئنان الى صحة تامر والتأكد من صحة الخبر وما إذا كان تامر قد أصيب بأي مكروه.

وبحسب المعلومات التي تم تداولها فإن مسلحين اعترضوا طريق تامر بهدف السرقة، إلا أن السائق تدارك الأمر وتجاوزهم وسلك طريقا آخر للفرار منهم وبالتالي لم يتعرّض أحد لأي مكروه.

وبحسب ما تداولته بعض المصادر، فقد إعترض مسلحون سيارة النجم الشاب بهدف السرقة، إلّا أنّ سائق سيارته سرعان ما تدارك الأمر وعمل على تجاوزهم والفرار منهم من دون وقوع أيّ إصابات.

في هذا الاطار، سارع تامر فوراً إلى نفي الخبر جملةً وتفصيلاً، مشيرا إلى أن ما حصل هو تفاجئه بزحمة السير على الأتوستراد، بعد تركه استوديو تصوير برنامج "ذا فويس كيدز"، فطلب على الفور من السائق أن يقصد مسلكاً آخر يجنّبه البقاء لساعات طويلة داخل السيارة عالقاً في زحمة السير.

تجدر الإشارة إلى أن تامر حسني سيحيي حفلاً غنائياً ضخماً في الاسكندرية  يوم الخميس الواقع في 27 آب الجاري، ويتوقّع أن يحضره حشد كبير من محبّي تامر حسني.

إقرأي المزيد: هذه هي حقيقة علاقة تامر حسني بزوجته

أخيراً، نذكر أنّ نامر حسني يصور حالياً مشاهده في فيلم "اهواك" الذي من المقرّر أن يُعرض في الصالات السينمائية مع حلول عيد الأضحى المبارك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية