تعرفت الى الابراج التي تخون.. ولكن من هو ملك الخيانة؟

تعرفت الى الابراج التي تخون.. ولكن من هو ملك الخيانة؟

لمن لا يعلم ذلك، فإن مولود برج القوس هو الأكثر عرضة للوقوع في فخ الخيانة، نظراً لكونه رجلاً حماسياً للغاية وشفوفاً عاشقاً لحس المغامرة.

ias

فمولود هذا البرج شخص متمرد بطبيعته ومندفع الى أقصى الحدود، الى درجة يمكن تشبيهه بكتلة من النار لا يمكن كبحها أو السيطرة عليها.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة مزاجية؟

الى ذلك، فإن رجل القوس يتمتع بثقة عالية وزائدة بالنفس تسمح له بالاعتقاد بأنه قادر على القيام بما يحلو له وتخطي الحدود، لاسيما أنه شخص متقلب المزاج وسريع الملل وهذا ما يدفعه دائما الى البحث عن أمور جديدة وأشخاص جدد.

علماً أن ما يثير هذا المولود كل ما هو جديد وغير معلوم أو غامض، ومشهور بأنه في حال شعوره بانه محصور أو عالق، يقوم بترك الأمر والسير الى الامام من دون النظر الى الخلف.

الى ذلك، يشتهر مولودة برج القوس بأنه يكره الارتباط علماً أنه يؤمن بالحب الحقيقي لكنه يخشى أن يختنق في العلاقة ويخسر مساحته الخاصة وحريته الشخصية التي يقدسها، لاسيما أنه عاشق للمغامرات والتجارب المثيرة البعيدة عن المألوف والروتين والملل.

كما أنه يعلم تماماً أنه يمتلك كل الصفات التي تشكل حلم المرأة وهذا ما يزيد من ثقته بنفسه وشعوره بأنه يمكنه أن يكون مع أي امرأة يريد. (اكتشفي مع ياسمينة من هي ملكة الجاذبية بين الابراج؟)

ومن المعروف أيضاً أنه عندما يضع رجل القوس عينه على هدف معين، فإنه لا يرتاح له بالاً عند الوصول إليه خصوصاً أنه يحب أن يكون مسيطرا.

الى ذلك، فإن فضوله يدفعه للتعرف على أشكال مختلفة من النساء، كما أنه يتمتع بصراحة وجرأة عالية.

إلا ان ذلك لا يعني أن كل رجال القوس سيقدمون على الخيانة الا انهم الاكثر ترجيحاً لذلك نظرا لشخصيتهم المميزة، علماً أن مولود هذا البرج يؤمن بالحب الحقيقي وعند عثوره عليه سيعمل جاهداً للمحافظة عليه وإسعاد شريكته مهما كلف الامر وبشتى الوسائل ويحافظ عليها.

وبالتالي، مفتاح التعاطي والسيطرة على مولود برج القوس هو بيد المرأة التي سيحبها وتقع في شراك حبه بدورها.

اقرئي المزيد: إنها الأذكى على الاطلاق ولكنها لا تثق بنفسها.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية