تعرفي على ابرز ابطال مسلسل عروس اسطنبول

نعرفك اليوم على ثلاثة من ابرز ابطال مسلسل عروس اسطنبول هذا المسلسل الجماهيري الذي حصد نسبة مشاهدة عالية جدا في تركيا والعالم العربي حتى انه نتج عنه عروس بيروت، وهو النسخة العربية من القصة، وكانت ياسمينة قد التقت كارمن بصيبص بطلة مسلسل عروس بيروت.

ias

أوزجان دنيز Özcan

بطل مسلسل عروس اسطنبول, ولد عام 1972م في أنقرة عاصمة تركيا، ويعتبر من أكثر الفنانين الموسيقيين المعاصرين الذين لهم شعبية كبيرة في تركيا، يمارس الغناء بجانب مهنة التمثيل، وقد بدأ مشواره الفني بمسلسل تلفزيوني "Yalan mi"، وبعدها مسلسل "Aşkın Dağlarda Gezer". له اعمال رائعة في الدراما التركية. 

أصلي إنفر Aslı Enver

بطلة المسلسل، وأصلي هي ممثلة تركية من مواليد 10 مايو سنة 1984 في انجلترا واسمها الكامل ايتان اسلي انفر، عاشت في انجلترا حتى عامها الثاني عشر ثم انتقلت الى تركيا مع عائلتها وبعدها التحقت بمدرسة الفنون الجميلة. درست المسرح وبدايتها الحقيقية في مسلسل علوم الحياة وهو مسلسل اجتماعي كوميدي وعرض عام 2003 ، انطلقت في عالم الفن لتقدم مسلسل سنوات الصفصاف لتتوالى النجاحات بعدها في الصامتون والمفقود وغيرها من الاعمال الدرامية.

أيبيك بيلجينIpek Bilgin

من مواليد مارس 1956، ممثلة مسرح ومخرجة ومدربة تمثيل لفنانين وفنانات تركيات . عملت لسنوات عديدة في الكنسرفتوار الدولي في أنقرة. ترجمت العديد من الكتب عن المسرح من الانجليزية الى اللغة التركية عن اريك موريس و جوان جوتشكيز. شاركت في عدة مسرحيات تمثيلا وإخراجا، كما شاركت في عدد كبير من الافلام السينمائية، وقد ادت دور والدة البطل في عروس اسطنبول. 

وهنا اعقدي مقارنة بين بطلتي مسلسل عروس بيروت وعروس اسطنبول واختاري ايهما الاجمل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية