Yasmina

تعرّفي على أبرز صيحات موضة شتاء 2020 مع Moda Operandi

البدلة الرسمية

رغم أنّ عروض الأزياء انتهت منذ فترة ولكنّنا لا زلنا نتكلّم عن أبرز الصيحات التي لفتتنا على المنصّات وإن كنتِ لم تتابعي بعد ما الذي رأيناه خلال أسابيع الموضة العالمية لخريف وشتاء 2019-2020 فلا تفوّتي فرصة اكتشاف ما سنقوله في ما يلي...

ليس ما سنعرضه في ما يلي هو رأي خاصّ بنا إنما " رأي خبير في الموضة " وهذا ما يجعل الأمر مهماً إذ إنّ مديرة الموضة لدى Moda Operandi، ليزا أيكن، ستكشف لكِ في ما يلي دليل أهمّ صيحات موضة الشتاء القادم... تابعينا!

التصاميم المفضّلة!

لا شكّ أنّ البدلة الرسميّة هي موضة أساسيّة هذا الموسم ومعظم المصمّمين ابتكروا هذه القصّة والمفضّلة لديّ هي من توقيع علامة Khaite والسبب أنّ هذه القطعة تأتي بقصّة مريحة ويمكنكِ زمّ الخصر وتحديده بشكلٍ ملفت لإضفاء لمسة أنثويّة.

الأسود... لون العام!

اللون الاسود يسيطر هذا الموسم

من عروض أزياء أسبوع الموضة الباريسيّ، لفتتني سيطرة الأسود بشكلٍ واضح فلا تفوّتي فرصة اختيار التصاميم بأقمشة مختلفة ولكن باللون الأسود.

الإطلالة البوهيميّة!

الاسلوب البوهبمي

لا شكّ أنّ الأسلوب البوهيميّ يبقى مستمرّاً ورائجاً على مرّ المواسم ولكنّه الأجمل في موسم الخريف تحديداً مع الفساتين المطبّعة والتي تأتي منسّقة مع أحذية طويلة الساق والتي يمكنكِ تزيينها بحزام جلديّ على الخصر لإضفاء لمسة مميّزة وقويّة.

الملابس بلون حياديّ!

اللون الحيادي

هنا نعني الموضة المونوكروميّة أي اعتماد إطلالة بلونٍ واحد تختارينه إما أساسيّاً وناعماً أو قوياً وجريئاً وهذه الموضة تعكس أسلوباً أنيقاً.

موضة الغرانج!

اسلوب الغرانج

على منصّات ميلانو، رأينا عودة واضحة لنقشة المربّعات والأحذية طويلة الساق والسلاسل وهذا يعني عودة لأسلوب الغرانج وأسلوب التسعينيات مع فساتين السهرة أيضاً والمعاطف.

المعاطف الطويلة!

موضة المعاطف الطويلة

بالنسبة إلى ليزا أيكن إنّ المعاطف تعتبر سرّ الإطلالة الآسرة وللموسم المقبل تأتي هذه القطعة أنيقة للغاية وطويلة.

الأقمشة الشفافة!

موضة القماش الشفاف

يمكن اعتبارها موضة جديدة وقد رأيناها على العديد من منصّات عروض الأزياء وليزا أيكن تنصحكِ بمزج هذا القماش مع قطع ملابس أخرى بقصّة محتشمة ومع الجينز أيضاً أو لونيّ الأسود والأبيض.

الكاب!

موضة الكاب

لا يغيب الكاب والمعروف أيضاً بالمشلح عن عالم الموضة وقد رأيناه في معظم عروض الأزياء فلا تفوّتي فرصة اختيار إحدى هذه القطع واعتمادها في الشتاء المقبل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر