تجدين صعوبة في إيجاد أحذية طويلة الساق مناسبة لفساتين السهرة؟ نكشف لكِ تصاميم ملائمة

اكتشفي موديلات احذية طويلة الساق تناسب فساتين السهرة

تعتقد الكثيرات أنّ الفساتين الرسميّة والإطلالة الرسمية بشكلٍ عام تتطلّب فقط حذاء رسميّ بكعبٍ عالٍ رفيع وبقصّة مروّسة من الأمام حيث تظنّ معظمنا أنّ أحذية الكاحل أو الأحذية طويلة الساق لا تناسب هكذا إطلالة وأنها فقط تلائم الإطلالة الحيويّة الأنيقة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ والأحذية التي سنعرضها فيما يلي تؤكّد ذلك.

ias

إنّ توجّه الموضة اليوم قائم على مزج أساليب مختلفة مع بعضها البعض فالترتر مثلاً والذي كان يعتبر قماشاً أنيقاً كان في السابق لإطلالة رسميّة فقط ولكنّه اليوم يأتي ملائماً مع الجينز مثلاً.

احذية الشرائط

لذلك، لإطلالة رسميّة تناسب السهرة ولفساتين السهرة الرسمية، ننصحكِ هذا الشتاء باللجوء إلى أحذية طويلة الساق أو أحذية كاحل وليس فقط الحذاء المروّس وبالكعب العالي.

لا تتردّدي في اختيار حذاء الكاحل المزيّن بالشرائط والمروّس من الامام Lace up Boots لا سيّما إن كنتِ ترتدين مثلاً السروال الرسمي مع توب أو سترة رسمية مزيّنة بالترتر والشك أو مع التنانير المنسدلة الرسمية أو التنورة السكيني مع التوب الأنيقة كالدانتيل أو القميص الحريريّ أو من التول أو حتى مع الفساتين المزيّنة بأحزمة ملفتة.

احذية الريش

كما أنّ الريش يعتبر من التفاصيل الرائجة في الأزياء، إنّه كذلك مع الأحذية فلا تتردّدي في اختيار أحذية الريش بأسلوب الكاحل أو طويلة الساق مزيّنة بالريش ونسّقيها مع الفساتين القصيرة من الدانتيل أو الترتر أو المزيّنة بالشكّ والتطريز أيضاً أو بالقماش المخمليّ.

الاحذية المطبعة بالازهار

تعود نقشة الأزهار المطبّعة إلى عالم الأزياء في صيف 2019 ولكنّها تبرز في موسم الشتاء مع الأحذية ويمكن تنسيقها مع الفساتين المزيّنة بالترتر الملوّن أو مع الفساتين البيضاء أو بأيّ لونٍ واحد قويّ ومع الفساتين المخمليّة باللون الواحد كالأحمر أو البنفسجيّ مثلاً.

احذية الترتر والباييت

إلجأي إلى الأحذية طويلة الساق المزيّنة بالباييت أي الترتر ونسّقيها مع الجامبسوت الرومبر أو مع الفساتين القصيرة الجلدية، المخملية أو من الترتر أو حتى من الدانتيل وارتديها أيضاً مع التنورة بالطول المتوسّط والمنسّقة بموضة المونوكروم أي مع توب بلون التنورة.

الاحذية الميتاليكية

لا تتردّدي في تنسيق إطلالة السهرة مع الأحذية الميتاليكيّة الذهبيّة أو الفضية وتنسيقها مع الفساتين القصيرة أو المتوسّطة الطول أو حتى مع الجامبسوت بالسروال بقصّة الـ Culotte.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية