تعرّفي على الأحذية التي تليق بالتنورة القصيرة!

يمكن للتنورة أن تحضر بشكلٍ خفيف وخجول في موسم الشتاء غير أنه لا بدّ منها أن تسيطر على إطلالاتنا في موسم الصيف، لذا، من المهمّ أن تدركي أيّ أحذية تنسّقين معها لاسيما إذا كنتِ ترتدين التنورة القصيرة بالقصة المستقيمة (ابرز النصائح لتنسيق التنورة بالقصة المستقيمة) أو قصّة الـ A Line.

ias

نبدأ مع الحذاء المسطّح بالشرائط Lace up Flats الرائج هذا الموسم والذي يضفي لمسة بوهيميّة بعض الشيء على إطلالتك لاسيّما إذا اخترتِ التنورة السويدية أو تنورة الجينز بالأزرار الكثيفة في الأمام، هذه التنورة التي تنسّقين معها السترات الطويلة من دون أكمام بأسلوب الجيليه أو السترات القصيرة المزيّنة بالشراريب أو حتى جاكيت الدنيم فوق الـ T Shirts.

مع هذه التنانير القصيرة، يمكنكِ أيضاً تنسيق الحذاء المسطّح بأسلوب الـ Loafer أو بأسلوب المول، حيث ترتدين مع هذه التنورة إما القميص الكلاسيكيّ لإطلالة أنيقة و Formal إنما حيويّة كما يمكنكِ ارتداء القميص الفضفاض والطويل أيضاً فوق التوبات الأساسيّة Basic Top مع هذه الأحذية وذلك لإطلالة حيويّة أكثر حيث تنسّقين معها إما الكلاتش بالحجم الكبير أو حقيبة الكتف.

ومن الأحذية التي تليق بالتنورة القصيرة أيضاً حذاء الـ Kitten Heels الذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ صغير، هذا الحذاء الذي يضفي تلقائياً لمسة كلاسيكيّة و Vintage لاسيما إذا كانت التنورة بقصّة الخصر العالي ونسقتها مع الـ T Shirt المقلّمة والسترة الرسمية بالأسلوب العسكريّ أي بأزرار أماميّة كثيفة أو مع حزام جلديّ عريض على الخصر و T Shirt قطنيّة مطبّعة بالأزهار أو مقلّمة أو مقطّعة.

ولا يمكن أن ننسى الأحذية الرياضية أيضاً التي تعد من أبرز موديلات الأحذية الرائجة حالياً في عالم الموضة والتي ننصحكِ بتنسيقها مع التنورة القصيرة التي ترتدينها مع السترة الطويلة بأسلوب الجيليه أو مع قميص الجينز أو مع الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو مع السترة الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber Jacket (اليك ابرز النصائح لتنسيق سترة الـ Bomber Jacket).

أخيراً وفي حال أردتِ تنسيق التنورة القصيرة في موسم الشتاء، فلا تتردّدي في اختيار الحذاء طويل الساق والضيّق على الساق مع هذه التنورة وارتداء الكنزة بقبّة العنق العالية أو القميص المزيّن بالعقدة الكبيرة على الياقة أو بالكشاكش مع الكنزة أو السترة القصيرة Cropped Jacket.

إقرإي المزيد: اليك ابرز النصائح لتنسيق التنورة المثنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية