تعرّفي على الأحذية المسطّحة التي تقدّمها لكِ الماركات جميعها هذا الصيف!

لا شكّ أنّه في كلّ موسم تبرز صيحات معيّنة أكان في عالم الأزياء أو الحقائب أو حتى الأحذية وها هي الماركات العالمية والماركات الرياضيّة تجتمع معاً لتقدّم تصميم مماثل من الأحذية.

ias

إنّنا نتكلّم عن الأحذية المسطّحة بالنعل البلاستيكيّ الذي تعتبر أحذية خاصّة بالبحر أو المسابح Pool Slides، هذه الأحذية التي باتت اليوم تعتمد مع الإطلالة اليوميّة العادية وحتى الأنيقة.

فتماماً كما هي الحال مع الأحذية الرياضية (جولة على ابرز واجمل الاحذية الرياضية لصيف 2016) التي باتت تعتمد خارج النوادي الرياضيّة ومع الملابس الأنيقة، ها هي هذه الأحذية تأتي رائجة هذا الصيف مع الإطلالة الأنيقة واليوميّة ولم يبق ماركة عالمية واحدة إلا وقدّمت تصميماً خاصّاً بها على الرغم من أنّ معظمها اختارت الاتّكال على شعارها الذي سيطر على التصميم حيث رأيناه عادياً إنما مع شعار العلامة أي اللوغو.

ألبوم الصور أعلاه يكشف لكِ مجموعة من تصاميم الـ Pool Slides من أبرز الماركات العالمية أمثال لويس فويتون و CHANEL وجيفنشي وسان لوران وسلفاتوري فيراغامو وكالفن كلاين إلى جانب بعض الموديلات من توقيع الماركات الرياضية التي هي أيضاً معتمدة مع الملابس العادية ونذكر منها أديداس و Vans وغيرها من العلامات.

لذا، لا تتردّدي أبداً في تضمين خزانتكِ بإحدى هذه الأحذية فقد حان الوقت لتتجرأي وتتخلي عن مبدأ أنّ هذه الأحذية بشعة ولا تليق بالإطلالة الأنيقة واليوميّة وأنها ملائمة فقط لإطلالة البحر وإلا لا تتوقّعي يوماً أن تلقّبي بفاشينيستا.

يبقى السؤال، كيف تنسّقين إذاً هذه الأحذية؟ والبداية طبعاً تكون مع الجينز الذي ننصحكِ باختياره بقصّة الوالدة الرائجة هذا الموسم وتنسيق الـ Tshirt المطبّعة بالرسومات وتحديداً التي تعكس فرقة موسيقية تعكس فنّ الروك من التسعينيات أو الثمانينيات، هذه النقشة الرائجة هذا الموسم وذلك لإطلالة Edgy أو مع T Shirt تعكس شعاراً يدافع عن المرأة وحقوقها أو مع T Shirt مطبّعة بشعارٍ ملهم ويمكن تزيين خصر الجينز بحزام جلديّ مع بكلة عريضة إن أردتِ.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الأحذية (عاشقات الموضة يتهافتن لاقتناء وشراء هذا الحذاء من اي ماركة هو) مع السراويل الرسمية حيث تحوّلينها إلى قطعة Edgy ولكن بأسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalist حيث ترتدينها مع هذه السراويل والسترة الرسمية التي تختارينها فضفاضة بعض الشيء وطويلة وترتدين تحتها إما الـ T Shirt العادية وبلونٍ واحد كالأبيض أو حمالة الصدر العريضة بأسلوب الـ Bandeau أو لا ترتدين تحتها أيّ قطعة في حال كانت قصّاتها فضفاضها وتسمح لكِ بتبكيلها.

ومن الطرق التي يمكنكِ اعتماد هذه الأحذية بها أيضاً أن ترتديها مع السراويل الملوّنة بقصّة الـ Culotte مثلاً أو بطولٍ يصل حدّ الكاحل حيث ترتدين معها القمصان الواسعة الفضفاضة التي تختارينها إما كلاسيكيّة وباللون الأبيض أو مقلّمة بخطوطٍ رفيعة أو مقطّعة.

كما يمكنكِ أن تنسّقينها مع التنانير التي تختارينها إما من الدنيم وقصيرة أو متوسّطة الطول مع شقّ أماميّ حيث ترتدين مع هذه الأخيرة التوبات القصيرة Crop Top أو بقصّات الـ Cut Out على الأكتاف أو ترتدين الـ T Shirts مع التنانير القصيرة ويمكنكِ اللجوء إلى تنورة الميتاليك المثنيّة أيضاً في حال أردتِ إطلالة ملفتة.

إقرأي المزيد: حقائب واحذية وملابس تسبب لك الالم وانت لا تدركين اكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية