تعرفي على تفاصيل العرض الأخير للمصممة Clare Waight Keller لدار Chloé!

مع الفساتين باللون الأحمر مع قصة القلب على الصدر، ودعت مصممة الأزياء البارعة Clare Waight Keller دار Chloé الفرنسية بعد 6 سنوات من الإبداع الفني. اختارت Clare أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2017-2018، لتعلن عن نهاية مسيرتها مع هذه الدار، وترجمت حبها عن طريق مجموعة من التصاميم والقصات التي عكست هوية الدار بالإضافة إلى أسلوب الجريء والـ Edgy الذي تتميز فيه سيدة دار Chloé. لا سيّما مع الكنزات الفضفاضة وبالقياس الكبير والسراويل الواسعة جداً بأسلوب الـ Palazzo وقمصان الدانتيل والتول المزيّنة وصولاً إلى الروب الذي يعكس موضة اللانجري ومعاطف الفرو الضخمة ذات الطول المتوسّط. حضرتُ إذاً العرض النهائي لمسيرة Clare مع دار Chloé حيث علا التصفيق في نهاية العرض وكأننا كنا جميعنا نودع Clare أيضاً من خلال التعبير عن حبنا للتصاميم والصيحات التي أطلقتها.

ias

قبل توجهي بعد عرض دار Chloé إلى عرض أزياء دار Alexis Mabille، استمتعتُ بغذاء شهي تحت أشعة الشمس الباريسية على نهر السين، على جسر الكسندر الثالث حيث اخترتُ سترة من تصميم علامة Alexander McQueen ونظارات من توقيع Karl Lagerfeld وجزمة من دار Louis Vuitton.

توجهت قبل بداية عرض أزياء Alexis Mabille إلى وراء الكواليس حيث لفتت نظري تسريحات الشعر وإطلالات المكياج الأنيقة والراقية. حافظ Alexis الذي قابلته بعد العرض لأهنئه على المجموعة الرائعة التي أطلقها، على الأسلوب الناعم وغير المبالغ به مع جميع إطلالات المكياج التي تم تنسيقها مع تسريحات الشعر المنسدل والمموج. كما تم وضع الشعر على جانبٍ واحدٍ، الأمر الذي من شأنه أن يسلط الضوء على أكسسوارات شتاء 2018.

تابعيني غداً للحصول على تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية