Yasmina

تعرفي على الساعة الراقية الأحدث والأغلى قيمة على الإطلاق من دار بولغري

تعرفي على ساعات علامة بولغري الجديدة من طراز سربنتي Serpenti و مونيتيه Monete

كشفت علامة بولغري العريقة، خلال الحفل الذي أقامته في الجزيرة الإيطالية الأكثر شهرةً، كابري، النقاب عن مجموعة جديدة من الساعات الفاخرة الأحدث والأغلى قيمةً على الإطلاق، وتم تسميتها بالساعات الخفية.

سُميت بـ"الخفية" لأن القرص فيها قدأخفي بدقة وعناية فائقتين ضمن التصميم. وبفضل جمالها الآسر، وجرأة أحجامها ومقاساتها، وألوان أحجارها الكريمة، فإن هذه الساعات تجسد خبرات دار بولغري وهويتها، وتعبر عن شخصية ساعات بولغري المتميزة وذلك من خلال توظيف المهارات الحرفية المتقنة للغاية وخبرات صناعة الساعات السويسرية.

ومع كشف النقاب عن ساعة سربينتي مستريوزي روماني Serpenti Misteriosi Romani، فإن بولغري تقدم ساعة فائقة الجودة وهي من الساعات الأغلى سعراً التي تم صنعها حتى الآن، بكلفة تقرب من مليوني يورو. فهذه الساعة المذهلة تحتوي على عدد كبير من شتى أنواع الأحجار، فرأس الأفعى فيها متوج بعشرة قيراطات من الصفير السريلانكي، وأكثر من 60 قيراطاً من الماس، فضلاً عن 35 قيراطاً من الصفير تشكل جسم الأفعى وحراشفها.

تعرفي على ساعات علامة بولغري الجديدة من طراز سربنتي Serpenti و مونيتيه Monete

تضم المجموعة أيضاً تصاميم جديدة لساعات مونيتيه Monete. حيث استخدمت علامة بولغري إحدى أساليبها الزخرفية الرئيسية الأكثر تميزاً وشهرة، لتكون صلة وصل ما بين الماضي والحاضر. ومع إطلاق أحد نماذج ساعات أوكتو Octo****وقلادة شبيهة بالجوهرة، تعود ساعات مونيتيه Monete "الخفية" التي تم إطلاقها لأول مرة في العام 2017، بشكلٍ جديد هذا العام.

تعرفي على ساعات علامة بولغري الجديدة من طراز سربنتي Serpenti و مونيتيه Monete

لنصل إلى ساعة سربينتي مستريوزي انترتشياتي Serpenti Misteriosi Intrecciati. إن هذه الساعة تمثل تصميماً جديداً كلياً. فهذه التحفة المبتكرة تجسد سواراً متشابكاً يلتف حول المعصم مزيناً بالخرز، وقد تم ترصيعها بواحد من رأسي الأفعى سربينتي. هذه الساعة تأتي بتصميمين. يحتوي الأول على أكثر من 80 قيراطاً من الياقوت، فيما جرى تزيين الثاني بما يزيد على 35 قيراطاًمن خرز الزمرد البراقة، و40 قيراطاً من الصفير. وكل تصميم منهما مرصع بأكثر من عشرة قيراطات من قطع الماس.

تعرفي على ساعات علامة بولغري الجديدة من طراز سربنتي Serpenti و مونيتيه Monete

وأخيراً، تم إطلاق ساعة أوكتو روما مونيتيه Octo Roma Monete المزودة بآلية حركة هيكلية وقد زودت بعملة معدنية رومانية نادرة للغاية تعود للقرن الرابع. هذه العملة المعدنية، التي يبلغ عمرها ألفي سنة تقريباً، تحمل نقشاً بارزاً لصورة الإمبراطور كونستانس الذي حكم روما والمقاطعات الغربية للإمبراطورية الرومانية. أما الوجه الخلفي لها فيحمل على ما يبدو صورة احتفاله بانتصاره على الفرنجة.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة المجوهرات الفاخرة الجديدة سينماجيا Cinemagia من علامة بولغري Bulgari

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر