تعرفي على شخصيتك الحقيقية من خلال طريقة مشيتك

لكل منا طريقته الخاصة في السير، والتي تنجم عن خصائص معينة في الشخصية، كالجرأة والخجل والتلبك أو الحماس.

ias

فمن أنت؟ اكتشفي شخصيتك الحقيقية مع ياسمينة من خلال طريقة مشيتك.اختبري نفسك: إلى أي درجة أنت جريئة؟

السير بخطوات ثابتة:

غالباً ما يكون السير بخطوات ثابتة دليل قوة شخصية وصلابة في الإرادة، فضلاً عن تمتع صاحب هذه الشخصية بثقة عالية بالنفس، وميل شديد الى تسلم مراكز القرار والسلطة وأن يتكون في موقع القيادة.

السير بخطوات فوضوية:

هذا النوع في المشي دليل على أن صاحبته تفتقر الى الشعور بالأمان، وتعاني ضعفاً في ثقتها بنفسها، وهي بحاجة الى الحماية وغالباً ما تكون من النوع الذي يعتمد على الآخرين، في كل شاردة وواردة، فضلاً عن تمتعها بشخصية فوضوية، بعيدة كل البعد عن النظام والجدية أو القدرة على تحمل المسؤولية.

السير بخطوات نشيطة من دون ضجة: 

إن السير بهذه الطريقة دليل على أن صاحبتها ذات شخصية هادئة للغاية، وحساسة إلى أقصى الحدود، كما أنها رقيقة وكريم الأخلاق واجتماعية جداً، بحيث تتمتع بالقدرة على التأقلم في أي محيط تنخرط فيه. (اكتشفي مع ياسمينة شخصيتك من خلال طريقة بكائك)

السير بخطوات ذات إيقاع الشديد:

إن اعتماد هذا النوع من المشي دليل على أن صاحبة هذه الشخصية تحب السيطرة والتنعم باستقلاليتها، فضلاً عن ميلها الشديد الى الأنانية واللامبالاة في طريقة تصرفها مع الآخرين.

السير بخطوات دلال:

إذا كنت تسيرين دائماً بخطوات دلال، فهذا يعني أنك شخص تحبين نفسك للغاية، وتتمتعين بثقة عالية بالنفس، إلا أنك في الوقت عينه تحبين خوض المغامرات المسلية البعيدة عن المألوف، كما تميلين إلى أن تكوني محط أنظار من هم حولك.

السير بخطوات رشيقة مع رفع الرأس:

غالباً ما تدل هذه الطريقة في السير على أن صاحبها ذات شخصية قيادية، قادر على حل المشاكل بطريقة دبلوماسية وشجاعة، فضلاً عن تمتعه بشيء من الإبداع والقدرة على التفوق والتميز ضمن أي محيط ينخرط فيه.

السير بخطوات بطيئة:

بالنسبة للمرأة التي تسير بخطوات بطيئة، فهذا دليل على شخصيتها الهادئة والحساسة للغاية، فضلاً عن ثقتها العالية بالنفس وحبها للاستقرار العائلي والمعنوي والمادي.

اقرئي المزيد: اكتشفي ماذا تقول علاقتك بهاتفك عن شخصيتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية