تعرفي على "غالاكسي Note 6" الجديد!

إليك "غالاكسي Note 6".. وهذا هو موعد إطلاقه!

تعتزم شركة "سامسونغ" إطلاق طرازين من هاتفها اللوحي المرتقب غالاكسي نوت 6، علماً أن الشركة لن تكشف عن الطرازين معاً، إنما ستختار أحدهما لتعلن عنه خلال حدث الكشف عن الهاتف، المتوقّع في شهر أغسطس المقبل.

ias

اختبري نفسك: أي هاتف ذكي يجب أن تقتني؟

وكانت الشركة الكورية الجنوبية كشفت العام الماضي مع هاتفها غالاكسي نوت 5 عن الهاتف غالاكسي إس6 إيدج بلس Galaxy S6 Edge+ الذي يمتاز بأنه يقدّم شاشة منحنية من الجانبين، وجاء بنفس قياس مرافقه.

وقد كشفت معلومات غير مؤكدة أن الطراز الجديد والمتوقّع لهاتف غالاكسي نوت 6 سيأتي مع شاشة منحنية، بالنظر إلى أن سامسونغ لا تعتزم طرح خلف للهاتف غالاكسي إس6 إيدج بلس.

وفيما يتعلق بمواصفات غالاكسي نوت 6، تتحدّث التسريبات أنه سيقدم شاشة Super AMOLED بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، كما سيقدّم ذاكرة وصول عشوائي "رام" بحجم 6 جيجابايتات، و 32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD. (تعرفي مع ياسمينة على هذه الخدمة الجديدة من فايسبوك لطالما أردتها)

ويُتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسلًا تقدّم نفسه التقنيات التي تمتاز بها كاميرا الهاتف غالاكسي إس7، الذي أطلقته في وقت سابق من العام الحالي، كما سيأتي ببطارية سعتها 4,000 ميلي أمبير/ساعة.

وفيما يتعلق بالمعالج، يُتوقع أن يأتي الهاتف اللوحي المرتقب بطرازين، الأول بمعالج من إنتاج شركة سامسونغ نفسها، والآخر بمعالج من إنتاج شركة كوالكوم.

اقرئي المزيد: اتبعي هذه الطريقة لحماية حسابك من الاختراق على "فايسبوك"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية