تعرفي على أبرز لوكات النجمات خلال حفل CFDA Awards 2019

عاد حفل جوائز مجلس مُصمّمي الأزياء الأميركي CFDA هذا العام ليحمل معه مجموعة من الجوائز والتكريمات لأبرز الأسماء في عالم الموضة والأزياء. ليمنحنا نبذة عن مستقبل هذا العالم وليسلط الأضواء على أبرز الشخصيات.

ias

نال براندون ماكسويل Brandon Maxwell جائزة أفضل مصمم أزياء نسائية ناشىء لهذا العام ونالت المصممة إيلين فيشر على جائزة التغيير الإيجابي "Positive Change"، وذلك بسبب اتباعها مبدأ الاستدامة، وأعلنت أنها لن تعتمد لعلامتها التجارية سوى القطن العضوي، والكتان مع حلول العام 2020.

أما الفنانة جينيفر لوبيز، التي سرقت الأضواء من خلال إطلالتها على السجادة الحمراء، فقد استلمت جائزة أيقونة الموضة بسبب "تأثيرها العالمي وطويل الأمد على صناعة الموضة". اعتمدت لوبيز تنورة حمراء وكنزة قصيرة بأسلوب الـ Crop Top تم ترصيعها بـ 43 ألف قطعة كريستال.

إلى جانب ذلك، تم تقديم العديد من الجوائز خلال هذا الحفل، من بينها جوائز لمصممتي الأزياء ماري كيت وآشلي أولسن، بالإضافة إلى إميلي آدمز بودي، التي حازت على لقب المصممة الناشئة لهذا العام، في حين أن كُرمت سارة بيرتون بجائزة "Valentino Garavani and Giancarlo Giammetti" الدولية.

أما بالنسبة لباقي لإطلالات التي برزت على السجادة الحمراء، فتميزت العديد من النجمات بلوكات فريدة من نوعها، لا سيما عارضة الأزياء الشهيرة، الأمريكية وفلسطينية الأصل، جيجي حديد، بإطلالة من توقيع علامة لويس فيتون وشقيقتها بيلا حديد التي اعتمدت إطلالة من توقيع مايكل كورس. ومن النجمات التي لفتت أنظارنا أيضاً، هي عارضة الأزياء حليمة عدن، التي أصبحت الشهر الفائت أول عارضة أزياء ترتدي "البوركيني" على غلاف مجلة "Sports Illustrated". اعتمدت حليمة عدن إطلالة من توقيع علامة تومي هيلفيغر.

إقرأي المزيد: تعرفي على إطلالة بيونسيه الذهبية من تصميم جورج حبيقة خلال حفل Wearable Art Gala!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية