بيونسيه تتألق بجمبسوت من تصميم جورج حبيقة

اجمل فساتين جورج حبيقة 2019 على بيونسيه

اعتمدت المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه Beyoncé جمبسوت باللون الذهبي من تصميم جورج حبيقة، مصمم الأزياء اللبناني الشهير، خلال حفل Wearable Art Gala الذي تنظمه والدتها تينا نولز كل سنة في سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. كان موضوع الحفل هذه السنة "A Journey to the Pride Lands" أي "رحلة إلى أرض الكبرياء". حضر عدد كبير من النجوم والمشاهير مثل المغنية الأميركية كيلي رولاند وتيفاني حديش والصحفية والمحامية الأمريكية ستار جونز.

ias

إنها ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها بيونسي Beyoncé إطلالة من توقيع مصمم عربي، إلا أن اللافت بهذا التصميم الذي اختارته مؤخراً هو اللون الذهبي الذي يتماشى تماماً مع لون بشرتها ووجه الأسد الظاهر عند مستوى الصدر مع الريش المتناثر من مختلف الجهات. 

(اكتشفي موديلات الفساتين التي اختارتها النجمات وعارضات الأزياء خلال الحفل الخيري Amfar 2019)

سيطرت بيونسي Beyoncé من خلال هذه الإطلالة على مختلف صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، ويجدر الذكر أنها اختارت لابنتها بلو أيفي Blue Ivy زي إفريقي تقليدي باللون الأصفر يتماشى تماماً مع الجمبسوت الذي اعتمدته.

اجمل فساتين جورج حبيقة 2019 على بيونسيه

هل يا ترى اختارت بيونسي Beyoncé هذه الإطلالة بعد أن تم اختيارها للقيام بالأداء الصوتي لشخصية "نالا" في فيلم Lion King الذي سيتم عرضه قريباً في صالات السينما؟

لا تنسي متابعتنا للتعرف على آخر إطلالات النجمات وللتعرف على أجدد مجموعات المصممين العرب.

إقرأي المزيد: تعرّفي على أجدد موديلات فساتين جورج حبيقة لموسم صيف 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية