تعرفي على مبادرات مايكل كورس الجديدة لمكافحة الجوع في العالم!

إلى جانب إهتمامه بعالم الموضة والأزياء، عبّر مايكل كورس عن حبه ودعمه واهتمامه بالقضايا الإجتماعية ولا سيما قضية الجوع في مختلف أنحاء العالم. وقرّر أن يحارب هذه المشكلة عن طريق ما يجيد إتقانه في شكلٍ كبير ألا وهو تصميم الأزياء وتقديم أجمل الإطلالات والتصاميم. إذاك، وعلى غرار السنوات الفائتة، أعلن مايكل كورس عن إطلاق مجموعة من المبادرات الرامية إلى دعم "مراقبة وقف الجوع"، حملة العلامة التجارية المستمرة لمكافحة الجوع في العالم.

ias

تشمل هذه المبادرات خلال شهر تشرين الأول/أوكتوبر، إطلاق ساعة جديدة بنسخة محدودة الإنتاج، موقع إلكتروني مصغر وإنشاء كشك للتصوير في متاجر مختارة لمايكل كورس،  يمكن للزبائن تصميم الكنزة الخاصة بهم التي تتضمّن رسالة شخصية. ولتعزيز رسالة الحملة والوصول إلى أكبر عدد من الجمهور، عمدت علامة مايكل كورس إلى إطلاق فيديو يضم أشهر عارضات الأزياء أمثال ليلي الدريدج، كانديس سوانبويل وليو ون، وهن مرتدين قمصاناً خاصة بالحملة تحمل رسالة شخصية.

وكان مايكل كورس قد أعلن  إنضمام الممثلة كيت هدسون، الحائزة على جوائز عدة في مجال عملها، كمدافعة عن حملة "مراقبة وقف الجوع". (تعرفي على تفاصيل مشاركة كيت هدسون في مسيرة مايكل كورس لمكافحة الجوع في العالم) كذلك ستقوم علامة مايكل كورس بإطلاق شريط فيديو لرسوم متحركة عن قصة الحملة يرويها مايكل كورس شخصياً، الذي سمي سفيراً عالمياً لمكافحة الجوع ضمن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة. ويركز الفيديو على حقائق رئيسية حول الجوع والفرق الذي يمكن إحداثه في العالم عبر تقديم الوجبات الغذائية المدرسية. كما أن هناك أيضاً برنامجاً للتبرع داخل المتاجر طوال شهر أكتوبر، وسيسمح للزوار المساهمة في برنامج الأغذية العالمي.

إقرأي المزيد: تعرفي على أبرز أزياء مايكل مورس لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية