تعرفي على هذا التحديث المهم والجديد من "واتساب"

لعلّ تطبيق "واتساب" بات، خلال السنوات الأخيرة الماضية، من أهم التطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وهذا ما دفع بشركة "واتساب" الى الحرص الدائم على متابعة تطوير التطبيع وتلبية حاجات وتسهيل حياة المستخدمين، بما يضمن استمرارهم في استعماله.

ias

اختبري نفسك: أي لعبة أنت؟

وفي هذا السياق، كشفت شركة "فايسبوك"، المسؤولة عن شركة "واتساب"، أنها في مراحل الاستعداد الأخيرة لإطلاق ميزات جديدة في تطبيق المحادثات "واتساب" على هواتف "أندرويد" و"آيفون".

ومن بين الميزات الجديدة المطروحة خدمة معاودة الاتصال Call Back والتي تشير إلى اختصار يظهر ضمن لوحة التنبيهات يعرض للمُستخدم المكالمات الصوتية الفائتة مع إمكان معاودة الاتصال من خلال رسالة التنبيه مباشرة من دون الحاجة لفتح التطبيق. (تعرّفي مع ياسمينة علىالهاتف الجديد من "آبل".. "آيفون 8")

وما يتم تداوله، إمكان طرح خاصية جديدة باسم البريد الصوتي Voice Mail، من دون توضيح بعد كيفية اختلاف هذه الميزة عن خاصية الرسائل الصوتية Voice Messages التي تتيح للمستخدم تسجيل رسالة صوتية قصيرة وإرسالها للطرف الآخر، وقد يكون البريد الصوتي عبارة عن قسم جديد متخصّص بالرسائل الصوتية فقط يتيح الوصول إليها من مكان واحد.

ومن المتوقّع أن يدعم تطبيق "واتساب" إمكان إرسال الملفات المضغوطة بصيغة ZIP، بعدما دعم منذ فترة قصيرة إمكان إرسال المستندات بصيغتي PDF وDOCX.

اقرئي المزيد: تعرفي على التحديث الجديد من إنستقرام الذي ستدمنين عليه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية