تعرفي معي على تاريخ علامة بانتين!

كوني أمثل علامة بانتين، تعلمت الكثير عن هذه العلامة الرائدة التي تحمل تاريخاً عريقاً من البحث والتطوير. بدأت القصة عام 1946، عندما شكلت مادة البانثينول مصدر وحي لمنتجات هذه العلامة. فهذه المادة هي فيتامين B5 ،المعروف أيضاً باسم حمض البانتوثنيك، وهو موجود في جميع الخلايا الحية تقريباً ويعمل على تغليف الشعرة مما يزيد سُمكها فتصبح أقل عرضة للكسر والتقصف.

ias

اليك تاريخ علامة بانتين

منذ تأسيسها، شهدت شركة بانتين العديد من التغييرات والتطورات، لتصبح اليوم من العلامات الرائدة في مجال منتجات العناية بالشعر وتصبح منتشرة في جميع أنحاء العالم.

ولم يقتصر تاريخ بانتين على إطلاق منتجات للعناية بالشعر وتطويرها لتتماشى مع مختلف أنواع الشعر فحسب، بل حرصت شركة بانتين على إطلاق حملات من شأنها أن تشكل مصدراً لتشجيع المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها من خلال تمكينها وتذكيرها بصفات القوة والجمال التي تتمتع بها.

اليك تاريخ علامة بانتين

فمن منا لا يعرف الحملات التي لاقت رواجاً واسعاً مثل: "Strong is Beautiful" و "Let the best of you shine though" و "Shine is Strong" فكما تلاحظن، تدور معظم هذه الحملات حول القوة والجمال لتشجع المرأة على تخطي جميع العقبات الإجتماعية والوصول إلى أهدافها وأحلامها بقوة وجمال لا مثيل لهما.

وهنا يكمن بنظري سر نجاح بانيتن إذ أنها تمنح المرأة جمال وثقة من الداخل والخارج، الأمر الذي من شأنه أن يجعل من منتجاتها صديقاً لها.

ما هي الحملة الإعلانية المفضلة لديكِ من بانتين؟ شاركيني إياها في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية