Yasmina

تعرّفي على أجدد صيحات الموضة من أشهر الممثلات التركيات

صيحات الموضة من لوكات الممثلات التركيات

لا شكّ أنّ الممثلات التركيات حالياً يعشن حالة نجاح كبيرة في العالم العربي، ليس فقط من ناحية التمثيل إنما من ناحية الموضة والستايل أيضاً إذ تتأثر العديد من السيدات والشابات العربيات بأسلوب وستايل الممثلات التركيات.

لذلك، قمنا بجولةٍ على أهمّ الممثلات التركيات وذلك كي نعرّفكِ من خلال إطلالاتهنّ وستايلهنّ على أجمل صيحات الموضة الرائجة حالياً في عالم الموضة.

هازال كايا

البداية مع هازال كايا وسترة الباركا المنفوخة أو الـ Puffer والتي من الرائج ارتدائها بطريقة الـ Off Shoulders أي بجعل أكمامها منسدلة على الأكتاف. الملفت أنّ هازال لجأت أيضاً إلى حقيبة الحزام التي بدورها تسيطر على عالم الموضة، كذلك، اختارت اعتماد الكنزة الصوفية بأسلوب الفستان وهي أيضاً قطعة رائجة.

توبا بويوكستون

توبا بويوكستون اختارت التركيز على قصّة الصدر في فستانها الأسود وهذا ما جعله ملفتاً فقصّة صدر الفستان هي رائجة كثيراً وقد اشتهرت بها فيرساتشي تحديداً، هذه القصّة التي تعيدنا إلى التسعينيات والتي تحدّد الصدر ورأيناها أيضاً مع الكثير من لباس البحر.

فخرية أفجان

لننتقل إلى فهرية أفجان وموضة سترة الـ Shearling التي تأتي جلديّة ومع ياقة من الفرو وداخلها من الفرو وبقصّة فضفاضة، هذه السترة التي هي من أكثر السترات سيطرة في عالم الموضة والأزياء.

هاندا أرتشيل

من الممثلات التركيات اللواتي أعشق جمالهنّ وستايلهنّ، أنا شخصياً، هاندا أرتشيل التي لفتتني بموضة التارتان أي نقشة الـ Plaid المقطعة بمربعات وهي بنقشة مستمرّة وستبرز كثيراً الشتاء القادم كما أثبتت عروض أزياء الماركات والتي تابعناها الشهر الماضي.

ناصليهان أتاجول

إلى الأكسسوارات ننتقل لنسلّط الضوء على موضة النظارات الشمسية بإطار القطة والملوّن والذي تعود بقوّة إلى عالم الموضة والتي اعتمدتها ناصليهان أتاجول.

ألتشين سانجو

إلى جانب هؤلاء، لفتتني إطلالة ألتشين سانجو مع أحزمتها المعدنيّة بأسلوب السلاسل والتي أتت متدلية بأشكال والتي نسّقته مع حزام كلاسيكيّ آخر مع بكلة لويس فويتون الكلاسيكيّة وهذه الطريقة موضة رائجة أي أنّ تنسيق أكثر من حزامٍ معاً موضة رائجة وحزام السلاسل موضة تعود من التسعينيات.

ديميت أوزدمير

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى سترة البلايزر الرسمية وتحديداً باللون البيج والتي تعدّ قطعة كلاسيكيّة ولكنها رائجة ومسيطرة كثيراً وقد اعتمدتها ديميت أوزدمير.

إقرأي المزيد: إكتشفي صور الممثلات التركيات بدون مكياج

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!