تعرّفي على حقائب كلوي كارداشيان!

لا شكّ أنّ الأخوات كارداشيان هنّ الأكثر شهرة في عالم الموضة حالياً وذلك لما ينفقنه من أموال على ملابسهنّ وأكسسواراتهنّ حتى أنهنّ أصبحن الفاشينيستا المفضّلات لدى العديد من دور الأزياء العالمية.

ias

 

من بين الأخوات كارداشيان، تأتي كلوي كارداشيان، الأخت الصغرى بين كيم وكورتني كارداشيان لتلفت أنظارنا بعدد الحقائب الهائل التي تملكها، حقائب تحمل توقيع أهمّ الماركات العالمية، فما هي أبرزها؟ وكيف نسّقتها كلوي؟

 

1- حقيبة Celine Luggage: ارتدي هذه الحقيبة لإطلالة حيويّة وعمليّة مع السروال الرياضي بموضة Sweatpant واختاري قميص أسود Basic ولا تنسي أن تزيّني خصرك بقميص بموضة الـ Tartan أي المقطّع بالمربعات الاسكتلندية.

 

2- حقيبة Celine Trapeze: إختاريها على طريقة كلوي أي مطبّعة بنقشة الحيوانات وارتديها مع الكنزة الطويلة أو الكارديغان الماكسي لإطلالة عمليّة ولا تنسي النظارات الشمسية بإيطار زجاج المرايا الملوّن.

 

3- حقيبة CHANEL Lock Flap Bag: اختاريه لإطلالة بموضة المونوكروم وارتديه على طريقة كلوي مع السروال الأبيض والكارديغان باللون الأسود.

 

4- حقيبة Givenchy Antigona: إختاري هذا الكلاتش بنقشة النمر وارتديه مع الإطلالة المستوحاة من ستايل الـ Edgy أو الـ Gothic وارتديه مع الملابس باللون الأسود وتحديداً مع الـ Jumpsuit باللون الأسود ولا تنسي أحمر الشفاه الداكن باللون الأحمر النبيذي أي البوردو أو البنفسجي.

 

5- حقيبة Birken من Hermes: إختاري حقيبة بيركين من Hermes باللون الأسود على طريقة كلوي وارتديها مع موضة الـ Mesh أي القماش المشبّك واختاري توب بهذه الموضة وارتدي معها السروال باللون الأبيض، فارتداء الأبيض مع الأبيض من أبرز صيحات الموضة لصيف 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية