ماذا قالت مديحة كنيفاتي بعد انتشار خبر خطوبتها على تيم حسن؟

بعد انتشار الشائعة نخبرك ماذا قالت مديحة كنيفاتي عن خبر خطوبتها على تيم حسن، خصوصًا وأنها كما أشارت إلى أنها بدأت تتلقى التهنئة من الناس والجمهور باعتبار أن خبر ارتباطها من نجم الهيبة صحيح. وكان صخر الهيبة، أويس مخللاتي أعلن خطوبته من فتاة خارج الوسط الفني يوم أمس.

ias

وقالت الممثلة السورية أن هذا الخبر أحرجها، لأن بعض المواقع وقسم كبير من الجمهور اعتبر أن الأمر صحيح وشرع في تهنئتها، وكأنها تريد زج اسمها الى جانب حسن والكيلاني وهو أمر لا تريده مطلقًا، كاشفةً أن الممثل السوري صديق عزيز وتربطها به علاقة ود واحترام، وأن المضحك في الأمر أنّ من نشر الخبر وروّج له هو حساب مزور باسمها!

شائعة طلاق تيم ووفاء عززت الخبر

ماذا قالت مديحة كنيفاتي بعد انتشار خبر خطوبتها على تيم حسن؟

ولعل هذه الشائعة قد تعززت بسبب أخبار طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني، رغم أنهما وبعد فترة من الصمت والسكوت، نفيا الشائعات بطريقة غير مباشرة، اذ كان ظهور الكيلاني الى جانب زوجها واحد من الأمور التي رصدناها في مأتم المخرج السوري حاتم علي.

كنيفاتي وشائعة الارتباط المستمرة

وهذه ليست المرة الأولى التي تنتشر شائعات تؤكد على ارتباط الممثلة السورية الشابة، ففي مايو الماضي تم تداول الخبر وتلقت التهاني أيضًا، وحينها صرحت أنها اعتادت على هذا النوع من الشائعات ولكنها ملّت منها أيضًا. تذكري معنا أكثر الشائعات التي أساءت لسمعة النجمات العربيات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية