تعلّمي كيفية وضع كريم الاساس

لأنّه، وكما يوحي اسمه، يشكّل أساس المكياج، لا بدّ أن تدركي أصول وضعه على بشرة وجهك، قبل الانتقال إلى أيّة مرحلة أخرى من التبرّج، فالخطأ فيه لا يمكنك إخفاؤه مهما فعلت، والماكياج الناجح يتطلّب منك إتقاناً وحرفيةً في كيفية وضع كريم الأساس! 

ias

 

جربي المستحضر في المنطقة الواقعة بين الفك السفلي والعلوي في وجهك، لأنّها المنطقة الأمثل لتجربة كريم الأساس لتتأكدي من مدى ملاءمته للون بشرتك الأصلي. وإذا اختفى عنها، ما هو إلا دليل على تناسبه. 

 

                       5 أخطاء ترتكيبنها بحق كريم الأساس

 

حضّري بشرتك لكريم الأساس من ناحية التنظيف والترطيب، فالبشرة الرطبة هي القاعدة المثلى له، بحيث تصبح قادرة على تشّربه إلى مساماتها، وفي هذه المرحلة عليك عدم إغفال كريم الأساس الأولي الذي يؤدي دوراً جوهرياً في إخفاء عيوب البشرة. 

 

           تعلّمي بالفيديو كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

 

إذا أردت إطلالة طبيعية، استعملي أصابعك لمرغ كريم الأساس، واخفي به فقط العيوب والبثور والهالات السوداء، إما إذا أردت بشرة مصقولة، استعيني بالاسفنجة، واحرصي ألا تتركي مكانا في وجهك من دون كريم الأساس. 

 

ضعي خافي العيوب بعد كريم الأساس، وليس قبله، لأنّك بذلك تحتاجين كميّة أقل، فكريم الأساس سيخفي بطيبعة الحال وبنفسه عيوب بشرتك المختلفة. وثبّتي ماكياج وجهك بالبودرة الجافة. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية