تعيين أضواء العريفي وكيلاً لوزارة الرياضة للتخطيط والتطوير في السعودية

تعيين أضواء العريفي وكيلاً لوزارة الرياضة للتخطيط والتطوير في السعودية

تعيين أضواء العريفي وكيلاً لوزارة الرياضة للتخطيط والتطوير في السعودية

صدر أمر تعيين أضواء بنت عبد الرحمن العريفي وكيلاً لوزارة الرياضة للتخطيط والتطوير في السعودية، وذلك تبعاً لعديد من الإنجازات والخبرة الواسعة في المجال الرياضي، حيث أنها أول سعودية تفوز بعضوية اتحاد كرة القدم السعودي.

ias

عُرفت أضواء العريفي بشغفها القديم لرياضة كرة القدم، فساهمت في إنشاء أول نادي كرة قدم للفتيات عام 2007م، والذي أسمته نادي اليمامة النسائي، لتكون بذلك أول سعودية تتمكن من ريادة كرة القدم النسائية في البلاد، وتنظم لعضوية الاتحاد السعودي لكرة القدم.

المناصب والخبرات

تولت أضواء العريفي العديد من المناصب خلال مسيرتها، حيث تم تعيينها مديرة للاستثمارات في الهيئة العامة للرياضة، ومستشارة في الهيئة ذاتها، إضافة لكونها تشغل عضوية مجلس إدارة "اللجنة الأولمبية العربية السعودية" منذ ديسمبر 2019، وعضوية اللجنة الرياضية في غرفة الرياض منذ يناير 2018، وبالحديث عن التعينات في المجال الرياضي اطلعي معنا على تعيين دلما ملحس رئيساً للجنة الرياضيين الاستشارية لملف استضافة الرياض 2030.

كما شغلت أضواء عضوية لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتولت أيضاً منصب صندوق الأسهم في شركة السعودي الفرنسي "كابيتل" بين 2014 و2016، إضافة لمسؤوليتها عن المحفظة انطلاق دوري كرة القدم المجتمعي للسيدات في 3 مدن سعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية