تغيير إسم قصّة شعر "Bob" إلى "Kob" تيّمناً بكيت ميدلتون

مع قصّة الشعر الجديدة التي ظهرت بها كيت ميدلتون، خطت خطوة كبيرة جداً نحو العناوين العصريّة البحتة في تسريحات الشعر، فمنذ لحظة ظهورها بالشعر القصير حتّى خطفت الأنظار، وتوقّع الكثيرون أنّها تسير على خطى حماتها الراحلة الأميرة ديانا، الخبر لم يتوّقف هنا! فيبدو أنّ كيت ونظراً للثناء الكبير الذي حصدته بعد اعتمادها قصّة الـ Bob ستتحول القصّة إلى Kob أي إسم القصة الأصلية مع الحرف الأول من إسم الدوقة.

ias

وبهذا تم الإعلان عن إسم جديد للقصة التي تصل إلى حد الكتفين، والتي تتميز بالخصلات الأطول قليلاً من الأمام مما هي الحال في الخلف، وهو Kob، ويشعرنا ذلك بقيمة إطلالات كيت، ومدى متابعة رواد الموضة العالمية لها، فمبجرّد تغيير إسم القصة هو تكريم حقيقي لها.

كيت ميدلتون من الشعر الطويل إلى القصير

لعلّ التغيير الذي اتبعته كيت ميدلتون في لون الشعر أيضاً، واعتمادها البني الداكن، بعدما ظهرت لسنوات بتدرجات العسلي والبني الفاتح ساهم في جعلها أكثر جاذبية وقوّة إذا صحّ التعبير، وقد تناسب اللون الداكن في الشعر مع بشرتها الفاتحة وعينيها الملونتين، مانحاً إيّاها حيوية لا مثيل لها، لم يسبق أنّ رأيناها تتمتع بها في وقت سابق.

كيت ميدلتون تتألق بالشعر القصير

ولفترة طويلة،اعتمدت كيت على مصفف الشعر ريتشارد الذي قال في مرة:" كل ما تعتمده كيت سيبصبح خالداً، بغض النظر عن الموديل الذي تعتمده"، وتغيير إسم القصّة يوم أمس ما هو إلا تأكيد حقيقي لكلامه.


إقرئي المزيد: هذه هي المرأة التي تهدد زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية