تفادي أخطاء احمر الخدود!

تفادي أخطاء احمر الخدود

مهما أتقنت ماكياج عينيك وشفتيك، والتزمت بمعايير ماكياج البشرة، لن تحصلي على الإطلالة الحيوي من دون لمسة بلاش على وجنتيك، وكأنّ هذه الخطوة تدرج في خانة السحر الذي يغيّرلوكك العاديّ إلى مذهل ورائع. لأنّنا على يقين من أنّك إحدى عاشقات Blush Subtil من Lancôme، ننصحك بعدم ارتكاب الأخطاء الشائعة التالية مع أحمر الخدود:

ias

 

 

عدم اختيار التدرّج الذي يناسبك: لأنّ لأحمر الخدود ألوانه وتدرجاته العديدة، عليك دوماً التنبّه إلى ضرورة اختيار اللون المناسب لنمط ماكياجك، كالزهري مع الماكياج الوردي الناعم، والبرونزي مع ماكياج البشرة السمراء الصيفي، والخوخي لإطلالة قويّة. فالبلاش عنصراً مكملاً لماكياجك، وليس منفصلاً عنه.

 

              إطلالة صباحيّة أنيقة مع Lancôme في غضون دقيقتين!****

 

 

كيفية  تطبيق المستحضر على بشرة الوجه: تتبعين قاعدة كلاسيكية تثبت خطأها في أيّامنا، وهي “تصغير" شفتيك نحو الداخل، تماماً كشفاه السمكة، ومن ثمّ وضع البلاش، فيما السر الكامن الذي يعد حصري بدار Lancôme هو الابتسام، ووضع أحمر الخدود عند أعلى الوجنتين، ومن ثمّ مرغها بحركات دائريّة.

 

        أنسب الطرق لاستعمال البرونزر والبلاش والهايلايتر مع Lancôme

 

 

تجاهل اختيار الفرشاة المناسبة للبلاش: مهما كان اللون الذي اخترته لأحمر الخدود جميلاً ومناسباً لك، وللون بشرتك وشعرك وعينيك ونمط الماكياج، إلا أنّ عدم استعمال الفرشاة المخصصة لهذا المستحضر، يفسد ماكياجك، لذا يجدر بك التنبّه للإختيار ولتنظيف شعيراتها أيضاً.

 

 

ومن خلال تفاديك لهذا الأخطاء، تحققين الهدف الرائع للبلاش!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية