أنسب الطرق لاستعمال البرونزر والبلاش والهايلايتر مع Lancôme

كيفية استعمال البرونزر والبلاش مع لانكوم | نصائح مكياج لانكوم

في سياق نصائح Lancôme لتكوني الأجمل في ماكياجك، أحبّت هذا الأسبوع أن تقدّم إليك باقة من النصائح المميّزة التي تساعدك في كيفية وضع أبرز مستحضرات وأدوات ماكياج بشرة الوجه، البرونزر والبلاش والهايلايتر، فاالمستحضرات الثلاثة هي الأكثر عرضة للخطأ خلال استعمالها، فاكتشفي الطرق الصحيحة والمثاليّة: 

ias

 

من ناحية البرونزر، عليك الانتباه إلى أنّ هناك مناطق محددة في وجهك تحتاج إليه، وليس وجهك كلّه، فأنت بذاك تحولينه إلى كريم أساس، الأمر الذي يؤثّر سلباً على اللوك الذي تعتمدينه، لأنك بذلك تضعين طبقتين داكنتي اللون على بشرتك. اوالأهم وضع كميّة قليلة من البرونز على الفرشاة، وتحديد الوجه به، من خلال وضع لمسة منه عند أعلى الجبين، والقليل عند طرف الأنف، والوجنتين، ومن ثمّ الذقن، وكأنّك ترسمين رقم 3 على الوجه من الجانبين. ومن المميز وضع القليل من البرونزر على العنق للحصول على لون متوازن. 

 

                  اكتشفي أصول العناية بالبشرة في الليل والنهار!

 

بالانتقال إلى البلاش، يعتمد تحديد وضعه على شكل الوجه، ولكن الأهم هو تحديد عظام الوجنتين، ووضع أحمر الخدود من دون المبالغة في مدّه نحو الأعلى، وتمضية وقتٍ لازمٍ في مرغه بصورة دائريّة للوجه النحيل، وعموديّة للوجه البيضاوي أو الدائري. أما الهايلايتر فعليك وضعه بطريقة تحت العيون صعوداً عند أول الجبين. 

 

وبعد هذه التعليمات، ننصحك هذا الموسم باستعمال احمر خدود Blush Subtil Star Palette من Lancôme. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية