تفاصيل إطلالة جنيفر لورنس في حفل غولدن غلوبز 2016

في دورته الثالثة والسبعين، حلّ حفل توزيع جوائز الغولدن غلوبز ضيفاً مميزاً على عالم الموضة والصيحات مع بداية العام 2016. إذ ينتظر الجميع هذا الحدث العالمي بهدف متابعة إطلالة النجمات على السجادة الحمراء وما تحمله من صيحات الأناقة والفخامة. هذا النوع من المتابعة يوازي الإنتظار السنوي للنتائج والتصويت لأفضل عمل سينمائي.

ias

هل شاهدتنّ الحفل مباشرةً على الشاشة الصغيرة؟ لا بدّ أنّ إطلالة جنيفر لورنس الأنيقة قد لفتت إنتباهكنّ. إنها المراهقة التي لم تتوقف عن إدهاشنا بأسلوبها الذي لا يملّ التطور بهدف الوصول إلى تحقيق إطلالة ناضجة وفخمة.

تألّقت النجمة الشقراء بالفستان الأحمر الجذاب من دار ديور مع الأكسسوار الملفت من شوبارد. وعلى رغم فخامة الفستان، اختارت لورنس القصّة التي تليق بإطلالة البنات الأنيقة. إذ تميّز الفستان بطوله الكامل من دون فتحة، وقصّة الخصر المفتوحة من الجانبين وكأنها ترتدي فستاناً بقطعتين منفصلتين. بيّن الفستان شكل جسم لورنس النحيل، وأظهرها بطولٍ إضافي. (أجمل فساتين النجمات في حفل الغولدن غلوب 2016)

واختارت لورنس لهذه الإطلالة العقد الفخم بحجمه الكبير من مجوهرات شوبارد العريقة لتزيّن الفستان بحركة لمّاعة جذبت الناظرين إليها على السجادة الحمراء.

وأخيراً، ولتكتمل إطلالتها الفخمة، اعتمدت لورنس تسريحة الشعر المبلّل المردود إلى الخلف، مع الماكياج الناعم على رغم احمرار الشفتين.

إقرأي أيضاً: أسلوب جنيفر لورنس يناسب البنات العصريات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية