تفاصيل إطلالة جورجينا رودريغيز الأولى في السعودية

تفاصيل إطلالة جورينا الأولى في السعودية

سُلطت الأضواء ليلة أمس على حفل تقديم أسطورة الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وظهرت جورجينا بالحفل بشكل لفت أنظار العالم.

ias

بإطلالة استثنائية محتشمة ظهرت جورجينا بحفل تقديم كريستيانو مرتدية عباءه من قماش القطيفة، وتداولت مواقع وحسابات الموضة مصدر وتفاصيل إطلالتها، هذا وقد كانت هناك تكهنات وتساؤلات قبل أسابيع حول انتقال جورجينا رودريغيز للعيش في السعودية.

تفاصيل الإطلالة الأولى لجورجينا في السعودية

وصل عدد متابعي حفل الأمس في “مرسول بارك” إلى 3 مليار مشاهد عبر 40 قناة من حول العالم، وقد امتلأت المدرجات بالمتابعين الذين أظهروا الكثير من الحماسة والترحيب بنجم الكرة كريستيانو رونالدو وعائلته، وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو التي وثقت لحظات الحفل، وكان مقطع جورجينا وهي تتحدث باللغة العربية قائلة “هلا ومرحبا” من أكثر المقاطع التي لقت الكثير من التفاعل، من جهة أخرى شاهدي طريقة السعودية في الترحيب بكريستيانو رونالدو وسعر تذاكر حفل التقديم الصادمة!

أعجب الكثير من المتابعين بمظهر وإطلالة جورجينا الأولى في المملكة، حيث أطلت بسروال جينز “هاي ويست”، مع “بدي بياقة مرتفعة” باللون الأسود، مع عباءة من القطيفة باللون الخمري الغامق من علامة Dollab Line القطرية المتخصصة بالعباءات، والتي يبلغ سعرها 1700 ريال قطري أي ما يعادل 466 دولار أمريكي، وكسرت هذه الإطلالة الشتوية بإضافة حقيبة هيرميس باللون الوردي الفاقع والتي يقدر سعرها بـ 125000 دولار.

من تفاصيل الإطلالة جرى أيضًا تخمين نوع مستحضرات المكياج التي منحت وجه جورجينا توهجًا ورديًا جذابًا، ورجح الكثيرون لكونها استعملت بلشر الخدين من علامة “ديور” أو علامة “فنتي بيوتي”، وأكدت مصادر أن خبير المكياج الخاص بجورجينا قد انتقل معها إلى الرياض، وقد شاهدنا سابقًا صورًا لجورجينا رودريغيز وهي ترافق كريستيانو رونالدو الى الرياض بطائرته الخاصة.

أخيرًا، وبالحديث عن حفل التقديم تعرفي على قصة الساعة الخضراء التي ارتداها كريستيانو رونالدو في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية