تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري المرتقب لنيكي هيلتون

نيكي هيلتون تحتفل قريباً بزواجها

يبدو أنّ حفل زفاف نيكي هيلتون سيكون زفاف الموسم هذا الصيف، فقد بدأت الأخبار تحاك بقوّة عن الحفل الضخم الذي ستحتفل فيه مصمّمة الأزياء وخطيبها جايمس روثتشايلد في أحد أفخم القصور العالميّة: قصر كينغستون في لندن! فماذا تخبئ لنا المليونيرة الشقراء من مفاجآت في زفافها المرتقب؟

ias

أمام مئات المدعوين، سيحتفل الثنائي في العاشر من يوليو 2015، ليتم إعلانهما زوجاً وزوجة، في باحة هذا القصر الفخم القريبة من مكان سكن الأمير ويليام وكيت ميدلتون،  بعدما أعلنا خطوبتهما في أغسطس 2014. ولعلّ إختيارهما هذا القصر يعود إلى قناعتهما بالتاريخ البريطاني العريق، الذي يحبان أن يكون موجوداً في اليوم الكبير، على حد قولهما. وكانت نيكي قد أعربت على صفحتها الخاصة على إنستغرام عن شكرها لحفل وداع العزوبيّة الذي إتسّم أيضاً بطابع القصص والحكايات الخرافية والأسطوريّة، الفكرة التي مهّدت وأكّدت أنّ حفل الزفاف لن يكون عادياً.

كم يبلغ ثمن منزل نيكي هيلتون؟ 

باحة The Orangery  في قصر كينغستون في لندن

دروس جمالية مستوحاة من مشاهير شقيقات في هوليوود

في تفاصيل الحفل، يحكى أنّ العروس سترتدي ثوبها من فالنتينو، وأنّ ضمن المدعوين والدتها، والدة نيكول ريتشي، كاثي هيلتون، وغياب أحزن العروس لشقيقتها باريس هيلتون  المضطرّة للسفر إلى إسبانيا نظراً لإلتزامات مهنيّة غير قادرة على التهرّب منها. وكان الثنائي قد إلتقيا ببعضهما خلال حفل زفاف لأصدقاء مشتركين في العام 2011، وكلاهما يبلغ الثلاثين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية