تفاصيل حفل زفاف ابن إيلي صعب المنتظر: ثلاثة أيّام أسطوريّة!

تتجّه الأنظار اليوم إلى حفل زفاف ابن إيلي صعب المنتظر الذي يمتد لثلاثة أيّام، والذي بدأ ليل أمس في سهرة شرقية، ليتبين من التفاصيل التي نشرت أننا أمام زفاف خيالي وضخم جداً، ولعلّ الأمر متوقع مع المصمم اللبناني العالميصاحب التاريخ العريق مع أجمل فساتين الزفاف، ,فكيف هي الحال في زفاف نجله البكر؟

ias

بدأ إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد بتتويج حكاية حبّهما ليلة أمس مع سهرة في قناة باكيش وسط جو شرقي بامتياز سيطر على كل التفاصيل من الأزياء مروراً بالموسيقى وصولاً إلى الطعام. وقد انتشرت صورة للعروسين وهما يرتديان الملابس الشرقيّة. أما اليوم الكبير فسيشهد على الاحتفال الديني، واختيار العروسين للمكان الذي سيتم الاحتفال فيه دلالة حقيقية على التمسّك بجذورهم اللبنانية، أما في اليوم الثالث يستضيف إيلي صعب المدعووين فيمنزله الصيفي في فقرا للاحتفال بالمناسبة السعيدة.

العروسان وإيلي صعب وزوجته في سهرة الأمس
العروسان وإيلي صعب وزوجته في سهرة الأمس

إطلالة منتظرة للعروس

لا شكّ أنّ كريستينا التي تحدثنا سابقاً عن شبهها بوالدة عريسها هي عروس محظوظة جداً، حيث ستتألق اليوم بفساتين إيلي صعب، وسيتولّى خبير التجميل اللبناني بسّام فتوح الماكياج، أما تسريحة شعرها فستحمل توقيع المصفّف وسيم مرقص.

شخصيّات عالميّة توجّهت إلى بيروت

تمّ تداول معلومات أنّ عدد كبير من الشخصيات العالمية بدأوا بالتوافد إلى العاصمة اللبنانية بيروت – حصرياً عبر طيران الشرق الأوسط – للمشاركة في الحدث السعيد، وقائمة ضيوف الزفاف تتضمن أسماء مرموقة في مجال الفن والجمال والموضة.

نحن فعلاً على أحر من الجمر لمشاهدة إطلالة العروس، وإطلالة والدة العريس صاحبة الجمال الراقي، إضافة إلى إطلالات المشاهير الذي سيشاركون العروسين فرحتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية