أنظار العالم تتوجّه إلى حفل زفاف الأميرة أوجيني

أنظار العالم تتوجّه إلى حفل زفاف الأميرة أوجيني

العاصمة البريطانية والعالم على موعد سعيد اليوم، مع دخول الأميرة أوجيني القفص الذهبي، بعدما ضجّت الصحافة العالمية بأخبار تحضيرات حفل الزفاف، لتحل الساعة المنتظرة وتطل حفيدة الملكة إليزابيث بثوبها الأبيض الأنيق، حاملة الكثير من الرسائل، وكاسرة الكثير من القواعد والقوانين الملكية والبروتوكول.

ias

اختارت الأميرة كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور، وهي المكان ذاته الذي احتفل فيه الأمير هاري وميغان ماركل لزفافهما، فوصلت إليه، واعتلت الدرج بفستانها الأبيض الذي حمل توقيع المصمم بيتر بيلوتو، ليعلو رأسها التاج الماسي المرصع بالأحجار الكريمة، مع غياب لافتة للطرحة.

العروس تتأبط ذراع والدها فور دخولها الكنيسة
العروس تتأبط ذراع والدها فور دخولها الكنيسة

تمّ دعوة حوالي 850 مدعواً لحفل الزفاف الأميرة البالغة من العمر 28 عاماً، وإضافة إلى الأصدقاء وأفراد العائلة المالكة والمقربين، حضر عددٌ من المشاهير نذكر منهم ارضاء الأزياء العالمية ناعومي كامبل، والنجمة الأمريكية ديمي مور وليف تايلر وكارا ديليفين وتشيلسي ديفي، وقد قيل أنّه أكثر ضخامة من حفل زفاف الأميرين ويليام وهاري. وكانت ياسمينة أخبرتك عن تفاصيل إطلالات المدعوات على رأسهن كيت ميدلتون وميغان ماركل؟

فستان زفاف العروس الذي حمل توقيع المصمم بيتر بيلوتو
فستان زفاف العروس الذي حمل توقيع المصمم بيتر بيلوتو

الأخبار أكّدت أنّ تكلفة حفل الزفاف هذا بلغت حوالي 2.5 مليون دولار، وبخلاف التوقعات الملكة اليزابيث وزوجها لم يفوتا فرصة رؤية حفيدتهما بالثوب الأبيض.

إقرئي المزيد: دخول زوج ميغان ماركل السابق القفص الذهبي والعروس لا تشبهها على الإطلاق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية