تفاصيل حفل زفاف فتاة سبايس غيرلز جيري هالويل

إحتفلت فتاة فريق Spice Girls جيري هالويل بزفافها من كريستيان أورنر في الخامس عشر من مايو في حفل جمع الأهل والأصدقاء، وجيري التي إشتهرت ضمن فريق سبايز غيرلز المعروف بقوّة بين أوساط مراهقات تسعينيات القرن الماضي، تألقّت بثوب أبيض كلاسيكي، فماذا في تفاصيل الحفل؟ وماذا عن حضور بقيّة أعضاء الفرقة؟

ias

العروس التي بقيت إبتسامتها على شفتيها طيلة ساعات الحفل، تألقّت بثوب ابيض من تصميم Philippa Lay الذي تميّز بقماشه الفخم، وأكمام الدانتيل الطويلة ذات القماش المخرّم التي وصلت إلى حد كوعيها، والتنورة الضخمة، مترافقاً مع الطرحة الطويلة التي وضعت على شعرها المفرود. عناوين إجتمعت كلّها لتظهر جيري بلوك العروس الأنيقة والعصريّة في الوقت عينه، وكان الثنائي قد بدآ العلاقة منذ خمس سنوات، وأعلنا خطوبتهما في نوفمبر 2014.

أفكار لزفافك من حفلات أعراس النجمات

فستان زفاف جيري هالويل من تصميم Phillipa Lepley

جيري هالويل البالغة من العمر إثنين وأربعين عاماً، الملقّبة بجنجر سبايس أو بالتوابل المثيرة كانت من سنوات الشابة التي تشكّل مثالاً لعدد كبير من الفتيات، إلى جانب أربع غيرها. وفي يومها الكبير حضر الحفل كل من إيما بونتون ومارلين براون اللتين ظهرتا كشقيقات لها، في حين لم تستطع فيكتوريا بيكهام وميلاني شيزولم الحضور لأنّهما خارج البلاد. وللمناسبة نشرت فيكتوريا صورة على صفحتها الخاصة على إنستغرام، أرفقتها بتهنئة صديقتها وشقيقتها جيري، وأبدت أسفها الكبير لعدم قدرتها على مشاركتها فرحتها الأهم. 

تفاصيل حفل الزفاف السري للنجمة إيمي آدمز إلى العلن

فريق سبايس غيرلز الذي إشتهر في التسعينيات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية