أفكار لزفافك من حفلات أعراس النجمات

بما أنّ الطابع السري يغلب على معظم حفلات زفاف المشاهير، وبما أننا نادراً ما نرى نجمة باللون الأبيض، يتحوّل حفل الزفاف المعلن إلى مناسبة حقيقية تترصد لها الكاميرات وأقلام الصحافة. ولأنّ ياسمينة تحب أن تنظّم حفل زفافك بالأساليب المختلفة، توفّر لك اليوم مجموعة من الأفكار المميّزة والعصريّة التي إتبعت في عدد من حفلات زفاف النجمات، لتكون مصادر إيحاء لحفل زفافك، فاختاري منها ما يتناسب مع شخصيّتك وطابع زفافك. 

ias

 

– جدران الورود والبيانو من كيم كارداشيان: الحفل الذي شكّل الخبر الأهم في حينه، والزفاف الذي وضع علاقة كانيي وستوكيم كارداشيان في إطارها الشرعي، يمكن أن تأخذي منه بعض العناوين الأنيقة والمميّزة لحفلك الكبير، أولّها جدران الورود الذي يعد أحد أبرز الصيحات في الديكور العرائسي، والذي يمكنه أن يكون عنصراً فخماً ورومنسياً في الوقت نفسه، من دون نسيان حضور آلة البيانو، للتأكيد أنّ الآلات الموسيقيّة يمكن أن يكون لها وقعها القوي في صالة الحفل. 

 

               2014 تتذكّر: أجمل فساتين زفاف النجمات

 

– فساتين وصيفات الزفاف من آشلي تيسدال: العنصر الأبرز في حفل النجمة الشقراء كانت تلك الصور التي جمعتها بوصيفات زفافها، فأقرب صديقاتها تألقن جمالاً بفساتين قريبة من حيث القصّة والأسلوب، ومختلفة من ناحية اللون، ما يجعلك تنتبهين إلى أنّ اللون الموحّد بين فساتين وصيفات العروس ليس شرطاً لازماً، فالمهم أن تكون هذه التصاميم قريبة من بعضها، وكل منهنّ يجب أن ترتدي ما يليق بها، من ناحية اللون والقصّة. 

 

وصول المدعوين بالقوارب من حفلأمل علم الدين: في الليلة التي سبقت حفل زفاف جورج كلونيوأمل علم الدين، لاحظنا وصول المدعوين بالقوارب البحرية الخشبيّة، وهي فكرة رائعة وممتعة، نشعر معها بالطبيعة الرومنسية للحفل الأهم في حياتك، لذا لا تجعلي هذه الفكرة بعيدة من ذهنك خلال التحضيرات. 

 

             2014 تتذكّر: أبرز زيجات المشاهير

 

صورة السلالم من أنجلينا جولي: الحفل الذي جعل من براد بيتوأنجلينا جولي زوجاً وزوجة أظهر بشكل جلي تكريمهما لأطفالهما فيه، ولعلّ ثوب أنجلينا المطرز برسومات الأطفال والألعاب هي الدليل الأبرز، وعلى غرار ما فعلا يمكنك أن تحرصي على الطلب من المصوّر إلتقاط صورة لك ولعريسك مع أطفال الشرف، وأنتم جميعاً جالسين على السلالم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية