تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكة المنتجع الصحي De La Mer Day SPA في دبي

لحظات الهدوء التي تعيشينها عند زيارة De La Mer Day SPA تشعرك بقدرة البحر على منحك الراحة والاسترخاء والعناية بالجمال التي تستحقينها، فلا ريب أنّك محظوظة في دبي مع منتجع صحي تشعرين مع هدير موجه بسحر الجمال والجاذبية، وتتنعمين بمستحضرات مستخرجة في غالبيّتها من أعماقه. روعة المكان اكتملت مع تميّز اللقاء الذي جمع ياسمينة مع مالكة المنتجع الصحي، إليك التفاصيل:

ias

 

            أسباب وجيهة تجعلك تختارين المنتجعات الصحية!

 

 

ما هو المفهوم العام لـ **De La Mer Day SPA**؟
يجمع المنتجع الصحي بمفهومه العام والشامل:" الراحة، الجمال، والعافية لنسائه". فهو بمثابة الملاذ الهادئ  الذي يؤمن لها خدمات تعمل على منح عقلها وروحها فرصة صفاء من الضغوطات المختلفة، فالأهداف تتلاقى عندما تحصل المرأة على لحظات السحر تلك والمحافظة على جمالها ورشاقتها في الوقت نفسه، من خلال فريق عمل محترف ومتخصص. لعل ما يميّزه هو السعي لتأمين احتياجات زائراته بدقة، ممن أجل الحصول على نظام حياتي صحي يجمع العلاجات على صعد الراحة وبشرة الوجه والجسم والشعر والأظافر والرشاقة.

 

 

ما أكثر العلاجات جماهيرية ونجاحاً في المنتجع؟
تعتبر جلسة تدليك Balinese  هي الأكثر طلباً وجماهيرية، وتنقسم إلى جلستين، فتكون إما ستين أو تسعين دقيقة، بناء على رغبة الزائرة في الحصول على قدر من تدليل النفس الذي تريده.

 

 

ما هو العلاج الرئيسي والأساسي في **De La Mer Day SPA**؟
حتماً يمكنني اختيار العلاج الخاص بنا والذي يحمل اسم Pure Bliss Signature  ويشمل تقشيراً لكافة أنحاء الجسم، يليه ثلاثون دقيقة من الاستحمام بالحليب، من ثمّ ساعة من جلسة تدليك Balinese ، ونصف ساعة  من Elemis Taster Facial. وبهذا تكون المرأة قد حصلت على ساعتين ونصف من الخدمات المهدئة للأعصاب، والمعززة للجمال.

 

 

                حسنات التدليك وفوائده التي قد تجهلينها

 

هل يمكنك إخبارنا عن المستحضرات التي تستعملونها في المنتجع؟ وهل هناك من تركيبات أو مواد محددة؟
لدينا أربعة خطوط ماركات عالمية وهي: Elemis و Voya  و Nimue و Morjana، كما نقوم بتحضير مقشرات الجلد الطبيعية الخاصة بنا للجسم والوجه والتي تتميّز بأننا نزرع الكثير من مواد تركيباتها في حديقة المنتجع.

 

 

ما هي أنسب النصائح التي تسديها للمرأة في مجال العناية بالبشرة والجمال؟
أنصحها بإبقاء بشرتها مرطبّة، والابتعاد عن المشروبات الغنيّة بالكافيين ، متبعة نظاماً غذائياً صحياً، كما ألفت نظرها إلى أهميّة التقشير مرّة على الأقل أسبوعياً للحصول على بشرة صحيّة، وإلى ضرورة استعمال كريم الوقاية من أشعّة الشمس قبل الماكياج.

 

         استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

 

 

حكمة مفضلّة تؤمنين بها؟
"الجمال يجب أن يبدأ من القلب والروح، عدا ذلك لا نفع لأيّة مستحضرات" وهي حكمة جاءت على لسان "كوكو شانيل"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية