تفاصيل لقاء ياسمينة مع مالكة Couture Events سارة فيلينغ

في مدينة دبي للإعلام التقينا بمالكة Couture Events  سارة فيلينغ، المميّزة بأناقتها وشغفها الكبير بالموضة. فالشقراء التي درست التصميم في معهد بارسونز، والتي حققت النجاحات رغم سّنها الصغيرة، تسديك النصائح الثمينة لزفافك، لافتة إلى الصيحات الأبرز في العام 2015، ومنبهة من الأخطاء المشتركة التي تقع فيها غالبيّة العرائس، ومركزة على تميّز الخدمات الموجودة لدى شركتهم، في تأمين حفل يظهر الطابع الشخصي للعروسين، من دون الخوف من أي تكرار. فما أبرز ما جاء في حديث سارة؟

ias

 

  • من أكثر الصيحات البارزة هذا العام هو دخول مواقع التواصل الاجتماعي إلى حفل الزفاف، وابتكار ما هو معروف بالهاشتاق #  لحفل الزفاف، وهكذا الصور المنشورة تصبح تلقائياً تحت هذا العنوان، ما يجعله تأريخاً للحظة بشكل فوري. رغم أنّ عدداُ من الثنائي يطلبون عدم السماح بنشر الصور على الفور للحفاظ على الخصوصية.

 

           التزمي بإتيكيت مواقع التواصل الاجتماعي يوم زفافك

 

  • ننصح العروسين بتحديد المهام ونوزيعها، والتركيز على صاحب القرار في كل مرحلة، ووضع الميزانيّة المتاحة، ومشاركتها مع منظمي الزفاف. لأنّ عدم الانتباه إلى أحد الأمرين، يوقعهما في الكثير من المشاكل.

 

  • من المهم لقاء العروسين في البداية لمعرفة طبيعة الحفل الذي يريدانه، والإصغاء إلى المطالب والأفكار، والبدء بالعمل ضمن خطة ترضى الجميع.

 

                  نصائح حفل زفافك على ياسمينة 

 

  • نشعر بسعادة غامرة لأنني أشارك في صنع أجمل ذكريات العمر في حياة كل ثنائي، ونسعى كل ما بوسعنا لتكون الذكرى هي الأكثر نجاحاً. 

 

  • الزفاف في الإمارات العربيّة المتحدة له نكهة خاصة، لأنّه يتم بين مختلف الجنسيات، مما يعرفنا على عدد مذهل من العادات، وأشجّع دوماُ العروسين على ابتكار عادات خاصة بهما، ليكون زفافهما فريداً. أما العروس هنا هي دوماً في حال انشغال دائمة، فالوقت في مدينة يسيطر عليها العمل ثمين وضيّق جداً، إلى جانب أنّها عروس تعشق الرقي والفخامة في المناسبة الأهم من عمرها.

 

            ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي

 

النصيحة الأهم من سارة: " لا يهم مصمم ثوب الزفاف، أو الأطعمة التي تقدم، أو الورود التي ستزيّن الحفل، أو الموسيقى التي ستعزف، المهم أنّ العروس وجدت نصفها الآخر لتمضي بقيّة حياتها معه".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية