ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي

بعدما نشرت ياسمينة أبرز فساتين الزفاف التي عرضها بوتيك Esposa في دبي، أحبّت وفي سياق تغطيتها لمعرض العروس زيارة الفرع الذي افتتح حديثاً في دبي، والتقت المدير التطويري جو عطالله الذي خصّنا بمقابلة مميّزة. 

ias

 

           ياسمينة تحضر معرض العروس دبي 2013 وتنقل إليك تفاصيله

 

عند زيارتك لبوتيك اسبوزا تصبح على يقين أنّه أكثر من مجرد بوتيك لبيع فساتين الزفاف، فاسبوزا هو المكان المثالي الذي تخطو فيه العروس خطوة صحيحة وثابتة نحو حياة الزوجية باختيارها ثوباً يرقى الى مستوى احلامها وتطلعاتها، فتجد فساتين رائعة لأهم المصممين العالميين في اطار الجو الحميمي والهادئ الذي يسيطر على المكان. (اعرفي كيف تختارين ثوب زفافك).

وتعكس صالة اسبوزا الجديدة في الجميرة 1 تطلّع المؤسسة الى فستان مميز يظهر بأبهى إطلالة في يومها الكبير.  و قد تمّ تصميم الصالون بحيث يتيح إمكانية مشاركة عائلتها وأصدقائها في الاختيار، في حال أحبّت ذلك. والفرع قد افتتح بعد النجاح منقطع النظير الذي حصده هذا البوتيك في ساوباولو وبيروت. 

 

   إطلعي على أجمل فساتين زفاف Esposa في معرض العروس دبي 2013

 

وقد أكّد المدير التطويري للشركة جو عطالله خلال لقائه مع ياسمينة أنّ الاختيار رسا على دبي لتسهيل العمل مع العرائس العربيّات اللواتي يقصدن البوتيك في بيروت، باعتبار أنّ دبي تشكل الحلقة في الشرق الأوسط، وبوابة دخول مميّزة إلى الخليج العربي عموماً، منوهاً بأناقة العروس الإماراتيّة التي استطاعت أن تجمع بين الروح العصريّة الأوروبيّة والمحافظة على تقاليدها العربيّة الأصيلة في آن من خلال اختيارها لفستان الزفاف. ومؤكّداً أنّ اختيار اسبوزا للفساتين يعمل على أن يتناغم مع هذه الرؤية، بهدف الانسجام مع تطلّعاتها. 

 

وأخيراً ياسمينة تعدك بالمزيد من الأخبار واللقاءات في إطار زيارتها إلى دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية