تفاصيل لقاء ياسمينة مع مبتكرة Hi Impact Brows دي عبدالله

" الحاجبان هما إطار الوجه، وهما أوّل ما يتم ملاحظته فيه، وعلى كل إمرأة إدراك أهميّتهما واختيار الماكياج المناسب لهما"، بهذه الكلمات تبدأ دي عبد الله، مبتكرة مستحضر ماكياج Hi Impact Brows حديثها مع ياسمينة، فقد عرفنا من خلالها المزيد عن هذا الإبتكار الفريد والذي كان له صداه الإيجابي اللافت خلال العام. فماذا في تفاصيل اللقاء؟

ias

كيف إتخذت القرار بإطلاق هذا المنتج؟

نقطة البداية لـ Hi Impact Brows Palette كانت في أقسام الجمال لدينا في المملكة المتحدّة حيث خصصت للاستعمال من قبل الخبراء، ومع ملاحظة النساء للنتيجة الإيجابيّة التي يحدثها هذا المستحضر، إزداد الطلب أن يكون بين أيديهنّ. تمّ الرد إيجابياً، وبدأنا بيع المستحضر حصرياً في أقسامنا الخاصة، ومع النجاح المتزايد الذي حققناه على صعيد المبيع، صار اليوم المستحضر موجوداً في كل أنحاء العالم. اليوم أشعر بالحماسة لأنني ألمس ردّة فعل النساء في الشرق الأوسط، اللواتي سيحظين بفرصة ذهبية في الاستفادة بمنافع هذا المستحضر الفريد.

لماذا إخترت ابتكار مستحضر ماكياج خاص بالحاجبين؟

الاختيار جاء بناءً على الطلب الأكثر جماهيريّة لدى النساء، إذ الأغلبيّة وجّهن سؤالاً موحّداً: كيف يمكن أن أحصل على حاجبين أكثر جمالاً وكثافة؟ ولهذا عملنا على تطوير الظلال لتتوافق مع الحاجبين، وتشكّل ماكياجاً مثالياً لها، وتشعرهنّ بالسعادة للحصول على أداة تجعلهنّ يحقّقن أعظم النتائج في تحديد الحاجبين في المنزل.

هل تشعرين أنّ Hi Impact Brows مستحضراً مختلفاً عن غيره ؟ ولماذا؟يعد Hi Impact Brows المستحضر الأوّل الحقيقي لتعليم الحاجبين بأسلوب احترافي، وهو شبيهٌ بالذي نراه مع خبراء الماكياج، مع التركيز على تدرّجات الألوان المتفاوتة التي تحقق نتيجة مثاليّة ومذهلة، كما أن تركيبة البودرة القويّة تجعل المرأة بحاجة إلى كميّة قليلة جداً عند الاستعمال، من دون نسيان ديمومته التي تصل إلى 24 ساعة.

هل سيكون هذا المستحضر هو بداية إنطلاقك في عالم ابتكار مستحضرات الماكياج؟

سبق لنا أن أصدرنا مجموعة Gel polish للأظافر، كما أننا نعمل اليوم على تطوير ثلاث ماركات جديدة، ستكون قريباً موجودة في منطقة الشرق الأوسط، وتحمل إسم Beauty Essentials و Perfect Pout للشفاه، ومجموعة كاملة للرموش. بالنسبة إلى Hi Impact Brows، قريباً سنطلق مجموعة جديدة للفراشي التي تسمح للمرأة باستعمال هذا المستحضر بأربع الطرق: الآيلاينر، الحاجبين، ظلال العيون، وتحديد الوجه. كما أنني أضيف أداة جديدة للمجموعة التي تسهّل على المرأة رسم الحاجبين في المنزل.

هل تشعرين أنّ متابعة شغفك في عالم الماكياج كان أمراً يستحقّ العناء؟

طبعاً، فأنا أحب رؤية وجوه النساء السعيدة بعدما تحلّ مشكلة تواجههنّ، ويستعدن جمال إطلالاتهنّ.

كيف أدّت خبرتك كخبيرة ماكياج دوراً في إطلاقك مستحضرات تجميل؟ وهل أنت سعيدة بالنتيجة؟

كوني خبيرة ماكياج في الأساس، شكّل الأمر عاملاً مساعداً لي في كيفية اختيار التركيبات وتطويرها. أما النتيجة فقد أشعرتني بالسعادة العارمة، وحفّزتني إلى إبتكار الأفضل.

ماذا تخبريننا عن تجربتك مع MAC؟

كلّما أتذّكر هذه التجربة، أشعر بالحظ الوفير لإتاحة الفرصة أمامي لحضور دروس ودورات وتدريبات خاصة بالماركة العالميّة وتدريب الخبراء، التجربة التي عززت خبرتي بقوّة في عالم الماكياج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية