تفاصيل "مسلسل صالون زهرة 2 ": نادين فتحت صالون للرجال ومُعتصم غير راضِ

الصورة من حساب نادين على إنستغرام

إكتشفي معنا تفاصيل “مسلسل صالون زهرة 2 الذي سيعرض بدءا من يوم غد على منصة شاهد والذي سيكون مختلف عن الموسم الماضي بالكثير من الأمور.

ias

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، يبدو أن المتابعين بإنتظار أحداث مشوقة وأكثر إثارة من الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة الذي بدأت نادين نجيم منذ فترة قصيرة برفع منسوب التشويق والحماس لمتابعيها بحيث بدأت بنشر المقاطع الترويجية للجزء الثاني وكشفت عن انضمام نجمتين كبيرتين إليه!

الغيرة ستشتل بين الزوجين!

وبعدما تابعنا الكثير من الأحداث الدرامية والمضحكة في الجزء الأول التي حدثت في أحد الأحياء الشعبية وقصة الحب التي جمعت بين نادين ومُعتصم النهار، ستتصاعد الأحداث في هذا الجزء وستتخللها الكثير من الأحداث المشوقة! فبعدما رفعت في الجزء الأول شعار “ممنوع دخول الرجال” فاجأت نادين المتابعين بإفتتاح صالون للرجال الأمر الذي أثار غضب وغيرة مُعتصم!

ستفتح زهرة في هذا الجوء صالون للرجال بإسم “موس وشفرة” بسبب الأوضاع المعيشية الصعبة التي يمر بها البلد وسيقوم أنس بفتح مقهى للنرجيلة تقصده النساء بكثرة الأمر الذي سيُسبب خلافات بين الزوجين.

وبحسب المشاهد الترويجية، سيكون هناك طابور طويل ينتظر بفارغ الإنتظار للدخول عند زهرة وستستعين بزيكو وفادي لمساعدتها، كما وستكتشف أثناء تحضيرها لإفتتاح الصالون أن هناك عصابة الإتجار باللمنوعات عادت لتورط أنس من جديد.

وفي هذا الجزء، ستصل من سوريا حافلة على متنها والدة وعمة وخالة أنس اللواتي يفاجئن أنس بهذه الزيارة التي أتت في وقت غير مناسب بحيث سيكون هناك الكثير من المواقف المضحكة والمحرجة.

وبعدما كان من المسلسلات التي إنتهت بطريقة رومانسية، هل سيحمل نفس نهاية الجزء الأول؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية