Yasmina

تفاصيل مهمة يعشقها العريس فيك خلال شهر العسل فلا تتجاهليها!

شخصية عريسك تحدد لك أي لانجري يفضّل في شهر العسل!

عند الحديث عن تفاصيل مهمّة يعشقها العريس في عروسه خلال شهر العسل، اعرفي أنّك أمام قائمة طويلة، عليك أن تتطلعي عليها، وتعرفيها عن كثب من أجل ضمان الحصول على شهر عسل مثالي كما كنت تحلمين به دوماً! إذاً، بعيداً عن الأمور التي تزعجه، و الأحاديث التي لا يحب سماعها، عليك أن تركزي على ما يهمّه فعلاً فيك تحديداً، وما يجعلكما العروسين الأكثر سعادة في هذا العالم.

العناية في اختيار اللانجري

يهتم العريس باللانجري، فرداء النوم هذا هو انعكاس حقيقي لأنوثتك، وكفيل أن يحرك أحاسيسه على الفور. لا تتجاهلي أهمية اختيار الموديلات المميزة لشهر العسل، ولكن لا تقعي في فخ الأخطاء. هنا نذكرك بلانجري العروس الذي لا يعجب 99% من الرجال في العالم.

البشرة الناعمة والرطبة

يهتم بقوة ببشرتك الناعمة في شهر العسل، وهنا عليك إيلاء عناية مضاعفة بها، والانتباه إلى نظافتها أيضاً، وعلى الحفاظ على رائحة ذكية ترافقها طيلة الوقت، من أجل أن تظلي إمرأة أحلامه، ومع ياسمينة في جعبتك الكثير من النصائح لتظهري في قمّة جمالك خلال شهر العسل.

الشخصيّة المحبّبة

إيّاك وافتعال المشاكل في شهر العسل، وتأدية دور العروس " النكدة" التي لا تكف عن التذمّر من أقّل التفاصيل، اعتمدي صورة الشخصية المحبّبة القريبة من القلب، لتوقعيه بحبّك أكثر.

وبالحديث عن الشخصية، نود أن نلفت نظرك إلى مسألة تحدثنا عنها سابقاً، وهي أنّشخصية عريسك تحدد لك أي لانجري يفضّل في شهر العسل في دلالة على أنّ معرفة شخصية عريسك عن كثت تسهل عليك الكثير من الأمور، وتساهم في إنجاح العلاقة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر