Yasmina

طريقة تفسير حلم الثعبان الاسود وما يحمله لك من رسائل

تفسير حلم الثعبان الاسود

غالباً ما تحمل لك الاحلام الكثير من الرسائل والمؤشرات الى امور يمكن ان تحصل معك في يومياتك، وتنبهك الى امور خطيرة. من هنا، تبحثين عن التفسير المناسب لاحلامك.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على تفسير حلم الثعبان الاسود.

1- ان الثعبان الاسود في المنام للعزباء يدل على الافكار السوداوية والسلبية التي تدور في رأسك، من هنا فان الحلم يأتي ليدعوك الى التريث والتعقل قبل اتخاذ اية قرارات حاسمة وألا تنساق حلف عواطفها فهناك من يتربص لها ويريد الشر لها، واحرصي على عدم الوثوق الا بالاشخاص الذين تعرفينهم جيداً.

2- أما حلم الثعبان الاسود للحامل فيدل على ولادة ولد وانما قد يحمل لك الكثير من الهموم والاحزان والاحقاد والحسد، فإذا قتلت هذا الثعبان في المنام فهذا دليل على التخلص منها والشعور بالراحة والسعادة.

3- أما رؤية الثعبان الاسود في البيت يحمل العديد من المعاني. فإذا شاهدتع في الفراش غهذا دليل على عدم صلاح الزوج، وإذا كان في المطبخ فهذا يدل على قلة الرزق والاموال وفي غرفة الجلوس يدل على النميمة والحسد وفي كل الاحوال فان الثعبان الاسود في البيت دليل على عدو حقود.

4- أما وجود الثعبان في الحمام يدل على وجود عدو من اهل البيت يتربص بكم وقد يلحق بكم الاذى منم هنا يأتي الحلم حتى ينبهك الى اهمية ان تكون يقظة ومتنبهة من كل من حولك خصوصاً الاشخاص الذين لا تثقين بهم.

إذاً، بعد ان تعرفت علىتفسير حلم الثعبان الاسود، فما هو حلمك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر