أهم تفسيرات حلم الثعبان

تفسير حلم الثعبان

لتفسير حلم الثعبان في المنام معان كثيرة مختلفة، إلا أنّ ما يجمع بين كل التفسيرات تقريباً هو سلبية التوقعات الناتجة عن هذا الحلم.

ias

فإذا شاهدت ثعباناً يزحف في حلمك، فهذا يدل على أنّك على موعد قريب مع عدو لك سيُقدم على مواجهتك قريباً. لذلك أبقي عينيك مفتوحتين وكوني على استعداد لصدّه. وإذا كان الثعبان ليس ساماً، فهذا يعني أنّك ستتعاملين مع عدوك بسرعة وسهولة. وإذا كان ساماً، فهذا يعني أنّه سيكون من الصعب تحقيق فوز لك.

ورؤية وكر الأفاعي في المنام إشارة سلبية جداً وتدل الى أنّ شخصاً ما يظهر لك بأنّه جيد ولكنه يضمر لك شراً، وقد يكون مهووساً بك يحسدك وحاقد عليك، كما أنّه على استعداد للقيام بكل شيء ليؤذيك لذلك كوني يقظة. كما يعكس وكر الأفاعي أيضاً الشكوك الخاصة بك عن شيء أو شخص ما، خصوصاً عندما تكونين غير واثقة في صحة قراراتك بشأن أمر ما.

إذا عضّك الثعبان في المنام، فهذا يعني إما أنّ عزيزاً عليك سيخيّب آمالك، وإما ستصابين بالمرض.

وحلم عقد الثعبان في ذراعيك يرمز إلى الحكمة والتهدئة. وإذا تمكّنت من السيطرة على الثعبان فهذا يعني أيضاً أنّ مشاكل ستنتهي قريباً.

وحلم الثعبان أيضاً علامة على الإغراء، فإذا كان هناك ثعبان في حلمك، فهناك إشارة إلى أنّك لن تكوني قادرة على مقاومة إغراء ستتعرّضين له.

ولحجم الثعبان دور في المنام أيضاً فكلّما كان كبيراً كبرت المشاكل وكلّما كان صغيراً صغرت المشاكل. وإذا حلمت بأنّك تروّضين ثعباناً فهذا يعني أنّك ستنجحين في عملك وستضاعف ممتلكاتك.

وإذا كنت تدوسين على ثعبان أو رؤية أنه الزحف بعيداً، فهذا يعني أنك في مأمن.

اقرأي أيضاً: حلم القطط… ماذا يعني؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية