تعرفي على أبرز تفسيرات حلم القطط

تفسير حلم القطط

تعتبر القطة في الحلم من الرموز غير الايجابيّة خصوصاً بما يتعلق في حياتك الخاصة لأنّها تدل عادة الى سوء الحظ إلاّ أحلام التي تتمكين من السيطرة عليها واقتيادها بعيداً عنك.

ias

فإذا رأيت قطة في منامك عليك أن تحذري لأّن هناك من يخدع ممن حولك، فلا تثقي بأحد تماماً لأن الكثير من الناس على استعداد للاستفادة من ذلك.

أماإذا كنت تتلقّين بعض العروض، فعليك أن تدرسيها دائماً من كل الزوايا، وأن تزيّني إيجابياتها وسلبياتها، خصوصاً أنّ أي "دعسة ناقصة" تؤدي إلى عواقب سلبية، ومنها تعني خسائر مادية أو الأذى الجسدي أو المعنوي.

رؤية قط يهاجمك يعني تحذيراً لك من أنّه سيكون لديك قريباً الكثير من الاعداء. وغالباً ما يكون سبب عدائهم هو الحسد فقط لأنهم لا يستطيعون الوصول إلى الانجازات التي حقّقتها أو لم يكن لديهم ما لديك.

وإذا كانت القطة في الحلم نحيفة وقذرة مع شعر أشعث فهذه العلامة السيئة قد تنذر بالمشاكل الصحية. لذلك احرصي على العناية الصحية الخاصة بك وبمن حولك لأنّهم قد يصابون بالأمراض، فإذا شعرت ببعض الأعراض لا تتردّدي في زيارة الطبيب.

وإذا حلمت الفتاة أو المرأة بأنّها تحتجز قطة أو هرة صغيرة بين ذراعيها، فهذه أيضاً علامة سلبية لأنّها تشير إلى أنّها  ستشارك في بعض الأعمال غير المشرّفة. فعليك أن تفكري مرتين قبل أن توافقي على التعامل مع ناس لا تعرّفينهم جيداً لتكوني قادرة على تجنّب المشاكل.

ورؤية قط أبيض في المنام ينذر لك بشيء سيء. فإنّه يدل الى أنّك ستواجهين قريباً مشاكل من نوع مختلف. فيجب أن تكوني على استعداد لخيانة أحد أفضل أصدقائك.

اقرأي أيضاً: تفسير حلم النار بين الاشارات السلبية والايجابية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية