تفسير حلم المطر يدخل البيت بحسب أشهر العلماء

يراود حلم المطر العديد من الناس ويعدّ من أكثر الاحلام الشائعة، ومع ذلك تتعدد تفاصيل هذا الحلم وتختلف من شخص الى آخر ومن حلم الى آخر. فبعض النساء يشاهدن حلم المطر الغزير، ويراودهم حلم المطر في الليل، والبعض الآخر حلم المطر يدخل البيت. فما هو تفسير حلم المطر يدخل البيت؟

ias

بدايةً، يعد هطول المطر نذير خير، ويدلّ على الرزق والنعم والأيام الجميلة وفأل الايجابي، فضلا عن الأموال الوفيرة وهذا ما تقوله معظم تفسيرات الأحلام. لكن مع مشاهدة دخول المطر الى البيت، تختلف الدلالات والتفسيرات.

في هذا الاطار، يشير ابن سينا، العالم الأشهر في تفسير الأحلام الى أن مشاهدة المطر يتساقط في مكان يعرفه الرائي أي في المنزل أو مكان العمل، فهذا ما ينذر بوقوع هم شديد للأسرة أو للأشخاص المرتبطين بالمكان.

ويتابع ابن سينا في تفسير هذا الحلم، ويلفت الى أن تسبّب هطول المطر داخل البيت في ضرر أو ما شابه يدلّ على أن مصيبة قد لا تكون مع صاحبة الحلم بل على صعيد البلاد أو المنطقة التي تعيش فيها.

في المقابل، إذا كانت صاحبة الرؤية تشاهد هطول المطر من مكان بعيد نوعا ما، أي من الشرفة أو النافذة، فهذا ما يعني أنها على موعد مع سماع أخبار طيبة وسارة تتعلق بالحياة العاطفية، العائلية، المهنية أو غيرها.

تجدر الاشارة نهاية، الى أن هذه التفسيرات غير متبتة علميا، لذا حريّ بك عدم الاعتماد عليها أو تركها تؤثر على حياتك بطريقة كبيرة.

للمزيد: طريقة تفسير حلم القمل للحامل وما يحمله لك من رسائل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية