ما هو تفسير حلم النوم في الحمام؟

من بين مئات وآلاف أنواع الأحلام، تم تفسير حلم النوم في الحمام في بعض المراجع، وتطرّق المفسّرون الى الرسالة التي تحملها هذه الرؤية الغريبة بعض الشيء.

ias

ورغم أننا سبق لنا أن تطرقنا في مقال سابق الىطريقة تفسير حلم البول، لكن الأمر يختلف عندما يدخل عنصر النوم في الحمام الى المنام. فماذا يعني أن نحلم أننا غفونا داخل الحمام؟ وهل يحمل معاني إيجابية أم سلبية؟

بداية، نلفت انتباهك الى أن رؤية الحمام في الحم تدل على العلاقات العاطفية غير الموفقة وغير الناجحة، كما أن بابه المغلوق يشير الى المصاعب التي يواجهها صاحب الحلم في الحياة الواقعية، أكان على الصعيد الاجتماعي أو المهني أو العاطفي.

ويوضح العلماء أن قضاء الحاجة في الحمام هو إشارة الى زوال المتاعب والعوائق التي تعاني منها صاحبة الرؤية، أما بالنسبة للفتاة العزباء فهي تدل على نهاية الاحزان، وربما علاقة عاطفية ناجحة ومليئة بالفرح والحب. في هذا الوقت يمكنك الخضوع لاختبار: متى ستتزوّجين؟

أما بالنسبة للنوم الداخل دورة المياه، بحسب المفسّرين، فيمكن تلخيص معناه بما يلي:

  • اذا رأت المرأة نفسها أنها تنام في المرحاض، فهذا يعني أنها تقوم بعمل غير صالح في الحياة الواقعية وتخجل من فعلتها، نظرا لكون الحمام ليس مكانا للنوم
  • يدل النوم داخل الحمام على السجن (ليس في المعنى الحقيقي بل في المعنى المجازي) أي عندما يكون المرء أسير أفكاره أو مجتمعه وغيرها.

وبعيدا عن النوم، هل تساءلت يوما لماذا تذهب الفتيات إلى دورة المياه في مجموعات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية