Yasmina

طريقة تفسير حلم البول في المنام للمتزوجه وما يحمله لها من رسائل

تفسير حلم البول في المنام للمتزوجه

تعرفي مع "ياسمينة" على تفسير حلم البول في المنام للمتزوجه وما يمكن ان يحمله لك من رسائل، خصوصاً في حال كنت في الحلم حامل حتى تتنبهي الى الامور التي يمكن ان تحصل معك.

  1. إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تقوم بإخراج البول الخاص بها فوق سريرها وليس بالمرحاض المخصص لهذا الشيء، فيدل المنام على أنها تنال منفعة زوجية أما أن تنال الإنجاب أو أنها تنال سعادة مع زوجها وتحصل منه على هدية غالية الثمن.

  2. إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها قام بالتبول عليها في أثناء الجماع بينهم، فيدل المنام على أنها تنتفع أما بملك أو بمال خاص بزوجها وتمتلكه.

  3. أما عند رؤية المرأة الحامل في الحلم لخروج البول من جسدها في المرحاض في المنام على التخلص من الهموم ومن المشاكل التي تمر بها في حياتها وربما يدل المنام على الشفاء من مرض بجسدها.

  4. أما إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن أحد من عائلتها يتبول على ملابسها، فيدل المنام على أنها تنال منفعة كبيرة من أهلها وعائلتها أما أن تنتفع بمال من قبل أهلها أو ميراث.

  5. إذا رأت البنت العزباء أنها تتبول في المرحاض ويخرج منها كمية كبيرة من البول، فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من الهموم الكثيرة في حياتها وخروج البول من الجسم تخلص أيضًا من المشاكل .

  6. أما إذا رأت البنت العزباء في المنام أن أحد الأشخاص قام بالتبول عليها وتأذت منه في المنام فيدل المنام على أنها تنال منفعة كبيرة من هذا الشخص بقدر ما تأذت من هذا البول.

  7. إذا رأت المرأة المطلقة أنها تتبول بكثرة فيدل المنام على أنها سوف تتخلص من العديد من المشاكل والتي قد كانت تؤثر على استمرار الهدوء في حياتها كما أنها تتخلص أيضًا منالمشاكل الزوجية السابقة في حياتها وانتهائها تماماً.

من هنا فان حلم البول قد يحمل لك الكثير من الرسائل السلبية، الا ان تفسير حلم الذهب للمتزوجة قد يكون مختلفاً

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر