اليك تفسير حلم الهروب من شخص

تطرق العلماء القدامى الى طرق تفسير حلم الهروب من شخص وتم ذكرها في العديد من المراجع، فماذا يعني أن نشاهد رؤية الهروب من شخص ما؟ هل نتوقع حدوث أمر سيء؟

ias

يعتبر حلم الهروب من شخص معين حلما شائعا جدا بين الاشخاص، تماما مثل حلم المطر الغزير، إذ يرى الكثيرون منام الهروب أو الاختباء من شخص يلاحقه ويشعره بالفزع أو حتى أحيانا يمسك به في نهاية الامطار.

أما بالنسبة لتفسير هذا الحلم فقد جاءت التأويلات على هذا النحو:

  • أوضح ابن سيرين أن الهروب من المنام يمكن أن يدل على الهروب من مواجهة أحد الاشخاص أو الهروب من مشكلة معينة تُقل كاهل الفرد في الحياة الواقعية
  • يدل حلم الهروب على الخير إذا أنه يجسد الهروب من الاعداء والنجاح في المنافسة والظفر بالعدو إن لم يلحق بك من يطاردك
  • اذا نجحت في الاختباء فهذا دليل خير أما ان لحق بك من يطاردك فهذا مدلول شر ويعبر عن الفشل في طريق النجاح، وفي هذا الاطار كنا قد أشرنا في موضوع سابق الى تفسير حلم الضياع والسفر.
  • اذا كان الطريق الذي يهرب منه سهلا وواسعا فهذا ما يدل على سهولة الانتصار على العدو أما اذا كان طريق الهروب صعبة ووعرة فهذا ما يشير الى وجود عقبات كثيرة أمامه لكنه سوف ينتصر على عدوه في النهاية.

تجدر الاشارة الى أن بعض الدراسات أوضحت أن بعض الأحلام تشير إلى مشكلة نفسية فيك، لذا تهملي أحلامك خصوصا اذا تكررت وكانت بارزة من حيث الشكل والمضمون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية